اخبار مصر

شيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب

11:49 م الخميس 27 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن وفاة جدة طليقها الفنان حسام حبيب.

وكتبت شيرين، عبر "ستوري" حسابها على"إنستجرام": "بسم الله الرحمن الرحيم (يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي) صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية (جدة حسام حبيب)".

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أعلنت في شهر ديسمبر 2021، طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت شيرين في بيانها، أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام

شيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسامp 11 49 م الخميس 27 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن وفاة جدة طليقها الفنان حسام حبيب p p p p وكتبت شيرين عبر ستوري حسابها على إنستجرام بسم الله الرحمن الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي صدق الله العظيم إنا

كانت هذه تفاصيل شيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-28 125

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.