اخبار الصحافة العربية

فينالدوم يلمح لمستقبله مع باريس سان جيرمان بعد اهتمام آرسنال وتوتنهام بضمه

ألمح الدولي الهولندي، جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، أنه لا يفكر في إمكانية الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان اللاعب الهولندي قد رحل عن ليفربول في الصيف الماضي، بعدما قضى خمس سنوات في الأنفيلد، حيث انضم إلى النادي الفرنسي في صفقة مجانية.

وارتبط فينالدوم بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، حيث يتواجد على رادار آرسنال وتوتنهام الإنجليزيان.

اقرأ أيضًا.. كونتي عن مستقبل ديلي آلي: توتنهام هو صاحب القرار الأخير

وقال فينالدوم في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" العالمية: "اندماجي في باريس سان جيرمان سار بشكل جيد، أنا أحاول التأقلم على اللعب في نادٍ جديد ودوري جديد".

وأضاف: "أنا أحاول التعلم كل يوم من زملائي في الفريق والجهاز الفني، أركز على التأقلم هُنا، والجميع ساعدوني كثيرًا مُنذ يومي الأول".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نتعرف على بعضنا البعض أكثر قليلًا كل يوم، وأنا أحاول كذلك تعلم اللغة الفرنسية للتأقلم أكثر مع الفريق".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فينالدوم يلمح لمستقبله مع باريس سان جيرمان

فينالدوم يلمح لمستقبله مع باريس سان جيرمانp ألمح الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان أنه لا يفكر في إمكانية الرحيل عن صفوف النادي الباريسي في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية p p p p وكان اللاعب الهولندي قد رحل عن ليفربول في الصيف الماضي بعدما قضى خمس سنوات في الأنفيلد حيث انضم إلى النادي الفرنسي في صفقة مجانية p p p p وارتبط فينالدوم

كانت هذه تفاصيل فينالدوم يلمح لمستقبله مع باريس سان جيرمان بعد اهتمام آرسنال وتوتنهام بضمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 223

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.