اخبار الصحافة العربية

مدرب جامبيا: سنحقق حلم بلوغ نصف النهائي.. ومصر لديها أفضلية أمام المغرب

أكد توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا أن لاعبيه لديهم طموح كبير في الفوز على الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

وتقام مباراة الكاميرون وجامبيا غدًا السبت على أرضية ملعب جابوما بدوالا.

وقال توم سينتفيت في حوار لبرنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور": "قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا كان ترتبينا 150 في تصنيف الفيفا، لا يوجد لدينا خبرة في البطولات الكبيرة، مفاجأة أن نصل لدور الربع النهائي".

وأضاف: "لم نشعر بأي رهبة في كأس أمم إفريقيا وسنحقق حلمنا بالوصول لنصف النهائي".

وواصل: "فريقنا يمتلك الطموح وسيفعل كل شيء للفوز بالمباريات المقبلة، لا نمتلك أي حالات مصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة منتخب الكاميرون".

طالع أيضًا.. منتخب مصر يستفسر عن البطاقات الصفراء قبل مواجهة المغرب في أمم إفريقيا

وتعليقًا على مباراة مصر وكوت ديفوار رد: "مصر لعبت بطريقة ذكية جدًا، لأن المنافس كان جيدا جدًا في الشوط الأول، وكان مرشحًا أكبر للفوز، وشيء جيد للفراعنة أنهم تخطوا ساحل العاج".

وتحدث عن مباراة مصر والمغرب: "المنافس فريق جيد جدًا، لكن لا يوجد لديهم مهاجم صريح، ومصر تمتلك إمكانيات هجومية أفضل، ومحمد صلاح يستطيع أن يحرز أهدافا".

ويلاقي منتخب مصر منافسه المغرب يوم الأحد المقبل على ملعب أحمدو أهيدجو بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدرب جامبيا سنحقق حلم بلوغ نصف النهائي

مدرب جامبيا سنحقق حلم بلوغ نصف النهائيp أكد توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا أن لاعبيه لديهم طموح كبير في الفوز على الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 p p p p وتقام مباراة الكاميرون وجامبيا غد ا السبت على أرضية ملعب جابوما بدوالا p p p p وقال توم سينتفيت في حوار لبرنامج الريمونتادا عبر قناة المحور قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا كان ترتبينا 150 في

كانت هذه تفاصيل مدرب جامبيا: سنحقق حلم بلوغ نصف النهائي.. ومصر لديها أفضلية أمام المغرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 257

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.