اخبار مصر

ريلمي سي 31 – realme C31 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتف السلسلة C، ومن ضمن الهواتف هاتف ريلمي سي 31 – realme C31 حيث حصل الجهاز على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

تفاصيل ريلمي سي 31

تم رصد ريلمي سي 31 برقم الطراز RMX3501 على مواقع شهادات FCC و NBTC و TUV، والآن، حصل الهاتف على شهادة Indonesia Telecom الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه.

تؤكد شهادة Indonesia Telecom من ريلمي سي 31 أن رقم طرازها هو RMX3501. لسوء الحظ، لم يكشف عن أي من تفاصيله. ولكن، تم رصد الجهاز في بعض مواقع الشهادات الأخرى التي تكشف عن مواصفاته الرئيسية.

كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف تدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط، تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار السابق جاء بنفس سعة البطارية ودعم الشحن السريع.

سيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل Android 11، بالإضافة إلى ذلل، من المتوقع أن يعمل الهاتف بواجهة realme UI وأن يدعم تقنية Bluetooth v5.0.

.. ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus تأكيد ميزة مهمة في إعلان تشويقي جديد

بخلاف ذلك، لا توجد تفاصيل أخرى عن الجهاز حتى الآن ، ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيكون خليفة realme C21، قد يأتي realme C31 بكاميرات أفضل من الكاميرات الثلاثية بدقة 13 ميجابكسل الموجودة في C21. يمكن أن يحتوي على شاشة +HD، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C.

ما رأيك هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ريلمي سي 31 realme c31 يحصل على شهادة

ريلمي سي 31 realme c31 يحصل على شهادةp p p تستعد ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتف السلسلة c ومن ضمن الهواتف هاتف ريلمي سي 31 8211 realme c31 حيث حصل الجهاز على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p h2 تفاصيل ريلمي سي 31 h2 p p p p

كانت هذه تفاصيل ريلمي سي 31 – realme C31 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رقمي Raqami TV اخر الاضافات مصر 2022-1-28 156

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.