اخبار الإمارات

4 طرق سحرية.. للتخلص من زفرة الدجاج

متابعة- غرام محمد

يعتبر تنظيف الدجاج من أهم عمليات تجهيز وتحضير الدجاج للبدء بإعداد أشهى الأطباق. وللحصول على دجاج نظيف قبل الطبخ، بحيث تتخلصين من الرائحة القوية. والكريهة المصاحبة له. وأيضاً التخلص من الدماء. والدهون العالقة به. عليك اتباع أسرع. وأفضل الطرق المتبعة للتخلص من زفرة الدجاج:

الطريقة الأولى

نقع الدجاج بالماء والخل الأبيض. إذ تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق السائدة لدى الجميع في تنظيف الدجاج. ويجب الحرص على إبقاء الدجاج منقوعاً لمدة لا تقل عن (30) دقيقة. ثم غسل الدجاج جيداً، والبدء بعد ذلك بإعداد الدجاج وطبخه.

الطريقة الثانية

اغسلي الدجاج جيداً ثم قومي بفرك الدجاج بعصير وقشور الليمون المقطع والقليل من الملح، واتركي الدجاج لمدة لا تقل عن (15) دقيقة، ثم اغسلي الدجاج جيداً وابداي بإعداده.

الطريقة الثالثة

اغسلي الدجاج وافركيه بالملح، ثم غطيه جيداً بالطحين، واتركيه منقوعاً لمدة (10) دقائق، ثم قومي بغسله جيداً لتتأكدي من التخلص من بقايا الطحين بشكل كامل.

الطريقة الرابعة

نظفي الدجاج، وضعيه بقدر مملوء بالماء على النار للسلق، قومي بإضافة البهارات الصحيحة، مثل (عود قرفة، هيل حبّ، قرنفل)، وبإمكانك أيضاً تقشير (1) حبة من البصل، وتقطيعها لأرباع، وإضافتها لماء سلق الدجاج، فتقوم هذه المكونات بالقضاء الكلي على رائحة الدجاج والتخلص من الزفرة فيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

4 طرق سحرية للتخلص من زفرة الدجاج

4 طرق سحرية للتخلص من زفرة الدجاجp متابعة غرام محمد p p p p يعتبر تنظيف الدجاج من أهم عمليات تجهيز وتحضير الدجاج للبدء بإعداد أشهى الأطباق وللحصول على دجاج نظيف قبل الطبخ بحيث تتخلصين من الرائحة القوية والكريهة المصاحبة له وأيضا التخلص من الدماء والدهون العالقة به عليك اتباع أسرع وأفضل الطرق المتبعة للتخلص من زفرة الدجاج p p p p الطريقة الأولى p p p

كانت هذه تفاصيل 4 طرق سحرية.. للتخلص من زفرة الدجاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-28 168

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.