اخبار السعودية

ماذا قال فهد الكبيسي عن توزيع جوائز joy awards

لدى حضوره لتوزيع جوائز joy awards، نشر الفنان فهد الكبيسي فيديو له في الحفل، وكتب: (استمتعت وتشرفت بحضور حفل توزيع جوائز الرياض العزيزة بحضور نخبة رائعة من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي.. شكراً معالي المستشار على هذا الإبداع والاحتفاء الراقي بالفن والفنانين والإعلام الذي طالما انتظرناه سنين طويلة بهذا الرقي.. وشكراً هيئة الترفيه على التنظيم الرائع والدعوة الكريمة).

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fahad Alkubaisi | فهد الكبيسي (@alkubaisiofficial)

و قد أقيمت، أمس، النسخة الثانية من حفل توزيع الجوائز Joy Awards، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، ويتنافس على الجوائز مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما، بالإضافة إلى الرياضيين والإعلاميين العرب والعالميين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ماذا قال فهد الكبيسي عن توزيع جوائز joy

ماذا قال فهد الكبيسي عن توزيع جوائز joyp لدى حضوره لتوزيع جوائز joy awards نشر الفنان فهد الكبيسي فيديو له في الحفل وكتب استمتعت وتشرفت بحضور حفل توزيع جوائز الرياض العزيزة بحضور نخبة رائعة من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي شكرا معالي المستشار على هذا الإبداع والاحتفاء الراقي بالفن والفنانين والإعلام الذي طالما انتظرناه سنين طويلة بهذا الرقي وشكرا هيئة الترفيه على التنظيم

كانت هذه تفاصيل ماذا قال فهد الكبيسي عن توزيع جوائز joy awards نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2022-1-28 147

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.