اخبار السعودية

مكون سحري لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب بجنون وبدهنة واحدة لن تصدقي النتيجة

الرموش والحواجب من أهم الأشياء التي تهتم بها كل فتاة وتريد أن تكون طويلة وكثيفة فدائما الفتيات الذين يتمتعون برموش وحواجب قصيرة وخفيفة يشعرون بالإحراج ويرغبون في الحصول على حل مناسب ومفيد لتطويلها وتكثيفها بشكل طبيعي وبدون أي أضرار بهم، فمن المعروف أنهم من أكثر الأشياء التي تظهر جمال الوجه وجمال المرأة فكلما كانت الرموش طويلة وغزيرة كلما كانت جذابة وملفتة للأنظار بشكل ملحوظ جدا وتؤثر على الشكل العام بالنسبة للوجه، وكذلك الأمر في الحواجب.

فعندما كانت خفيفة أو قصيرة تستخدم الفتاة مستحضرات التجميل لإخفاء هذه المشكلة التي تسبب لها إزعاج حيث أن هذه المستحضرات يمكنها أن تجعل الحواجب كثيفة ولها شكل جذاب، وأيضا إستعمال الماسكرا للرموش قد تجعلها طويلة وكثيفة وهذا يؤثر على جمال العين ويظهر جمالها ولكن إستخدام هذه الأدوات يشكل أكبر خطورة عليهم، لأن لهم آثار سلبية تظهر بعد مرور فترة من الوقت أو مع كثرة إستعمالها فهي تعمل على تساقط شعر الرموش والحواجب وغير ذلك، فنجد عدد من السيدات يلجأون إلى إستخدام الصبغة أو الحنة لتكثيف الحواجب فمن الممكن أن نستخدم الحناء لكن الصبغة لابد أن نتجنب إستخدامها تماما.

مكونات خلطة الزيوت لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

ملعقتان كبيرتان من الفازلين.

ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.

ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز.

طريقة عمل خلطة الزيوت لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

نقوم بتجهيز إناء مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من الفازلين وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقتان كبيرتان من زيت الخروع ثم نضع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز.

وبعد ذلك يتم مزج كل هذه الزيوت مع بعضها بطريقة جيدة للحصول على مزيج متجانس من الزيوت ثم نحضر علبة محكمة الغلق وتكون نظيفة وجافة ونضع بها هذه الخلطة.

وعند إستخدام خلطة الزيوت الطبيعية على الحواجب قومي بوضعها بإستخدام الإيد أما بالنسبة للرموش فيتم وضعها بإستخدام فرشاة ماسكرا نضعها في هذه الخلطة ونقوم بالتمشيط على الرموش ويتم تكرارها يوميا ومرة واحدة قبل النوم.

طريقة عمل ساندويتشات الجبنة الرومي المقلية سريعة التحضير ألذ وأسرع وجبة عشاء


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مكون سحري لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب

مكون سحري لتكثيف وتطويل الرموش والحواجبp الرموش والحواجب من أهم الأشياء التي تهتم بها كل فتاة وتريد أن تكون طويلة وكثيفة فدائما الفتيات الذين يتمتعون برموش وحواجب قصيرة وخفيفة يشعرون بالإحراج ويرغبون في الحصول على حل مناسب ومفيد لتطويلها وتكثيفها بشكل طبيعي وبدون أي أضرار بهم فمن المعروف أنهم من أكثر الأشياء التي تظهر جمال الوجه وجمال المرأة فكلما كانت الرموش طويلة وغزيرة كلما كانت

كانت هذه تفاصيل مكون سحري لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب بجنون وبدهنة واحدة لن تصدقي النتيجة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-28 205

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.