اخبار الصحافة العربية

واشنطن تدعو مجلس الأمن للانعقاد وبحث الوضع في أوكرانيا

Gettyimages.ru

مجلس الأمن

أعلنت الولايات المتحدة أنها طلبت عقد جلسة علنية لمجلس الأمن الدولي يوم الاثنين حول الأزمة في أوكرانيا.

وقالت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد إن "أكثر من مئة ألف عسكري روسي منتشرون على الحدود الأوكرانية".

وأضافت أن "روسيا تمارس أنشطة أخرى مزعزعة للاستقرار تستهدف أوكرانيا، الأمر الذي يشكّل تهديدا واضحا للأمن والسلم الدوليين وميثاق الأمم المتحدة".

وكانت الولايات المتحدة قد شرعت في سحب عوائل دبلوماسييها وبعض موظفي سفارتها من أوكرانيا، بدعوى خطر "غزو" روسيا لهذا البلد.

ونفت روسيا مرارا وجود أي خطط لديها لغزو أوكرانيا، محملة الغرب المسؤولية عن التصعيد الحالي وإمداد عناصر متطرفة في أوكرانيا بالسلاح، وحذرت من خطر تدبير الاستفزازات في منطقة دونباس جنوب شرق أوكرانيا.

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

واشنطن تدعو مجلس الأمن للانعقاد وبحث الوضع

واشنطن تدعو مجلس الأمن للانعقاد وبحث الوضعp p p p p p p p p p p gettyimages ru p p p مجلس الأمن p p p p p p p p p أعلنت الولايات المتحدة أنها طلبت عقد جلسة علنية لمجلس الأمن الدولي يوم الاثنين حول الأزمة في أوكرانيا p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p وقالت السفيرة

كانت هذه تفاصيل واشنطن تدعو مجلس الأمن للانعقاد وبحث الوضع في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-28 110

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.