اخبار السعودية

دموع دنيا وايمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا بحفل Joy Awards

تفاعل كبير مع دموع كل من إيمي ودنيا سمير غانم بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال حفل توزيع Joy Awards بالرياض.

دنيا وايمي لم تستطيعا الكلام لشدة تأثرهما بالفيديو، وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

ويعتبر هذا الظهور الأول لايمي حيث لاحظ المتابعون على السوشيال ميديا عن زيادة  وزنها بشكل لافت.

ودخلت ايمي الريد كاربت بصحبة زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا ورامي رضوان زوجها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom)

حفل توزيع جوائز Joy Awards أقيم ليل 27 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية كرم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دموع دنيا وايمي سمير غانم حديث السوشيال

دموع دنيا وايمي سمير غانم حديث السوشيالp تفاعل كبير مع دموع كل من إيمي ودنيا سمير غانم بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال حفل توزيع joy awards بالرياض p p p p دنيا وايمي لم تستطيعا الكلام لشدة تأثرهما بالفيديو وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير وسط بكائهما p p p p ويعتبر هذا الظهور الأول لايمي حيث لاحظ

كانت هذه تفاصيل دموع دنيا وايمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا بحفل Joy Awards نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مجلة الجميلة آخر الأخبار السعودية 2022-1-28 166

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.