اخبار الصحافة العربية

خاص - الزمالك يضع تجديد أبو جبل في أولوياته.. وعودة أحد الحارسين المعارين

وضع نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق في قائمة أولوياته، خلال المرحلة الحالية.

وعلم "بطولات" أن الزمالك استقر على عقد جلسة مع محمد أبو جبل عقب عودته من الكاميرون للاتفاق على تجديد عقده لموسمين، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وفي نفس السياق، سيكون هناك قرار بعودة أي من الحارسين المعارين سواء محمود جنش أو محمد صبحي الذي يرى فيه مسئولو النادي حارس المستقبل للقلعة البيضاء.

طالع أيضًا.. خاص | بعد أنباء رحيله.. تفاصيل جلسة حسم الجدل بين كارتيرون وأوباما

وينتهي عقد محمد أبو جبل بنهاية الموسم الحالي، ووضع مسئولو نادي الزمالك أسم الحارس في أولويات ملف التجديد.

وما كان يؤجل ملف أبو جبل هو وجود حيرة داخل الزمالك في ظل امتلاء المركز بعدد كبير من الحراس سواء أبو جبل أو محمد عواد، أو الثنائي المعار محمود عبد الرحيم "جنش" لنادي فيوتشر أو محمد صبحي لنادي فاركو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

خاص الزمالك يضع تجديد أبو جبل في

خاص الزمالك يضع تجديد أبو جبل فيp وضع نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجديد عقد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق في قائمة أولوياته خلال المرحلة الحالية p p p p وعلم بطولات أن الزمالك استقر على عقد جلسة مع محمد أبو جبل عقب عودته من الكاميرون للاتفاق على تجديد عقده لموسمين وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد p p p p وفي نفس السياق سيكون هناك قرار بعودة أي

كانت هذه تفاصيل خاص - الزمالك يضع تجديد أبو جبل في أولوياته.. وعودة أحد الحارسين المعارين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 187

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.