اخبار مصر

شاهد- الإكوادور تفرض التعادل على البرازيل في مباراة الكروت الحمراء بتصفيات المونديال

انتهت أحداث المباراة القوية والعنيفة بين منتخبى البرازيل و الإكوادور بالتعادل الإيجابي (1-1) ، ضمن الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وسجل هدف تقدم البرازيل عن طريق نجم ريال مدريد "كاسيميرو" في الدقيقة السادسة.

فيما أحرز هدف تعادل الإكوادور عن طريق  "فيليكس توريس" في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة في أول نصف ساعة، إشهار الحكم 3 بطاقات حمراء للاعبي الفريقين.

البطاقة الأولى أشهرت في وجه الإكوادوري أليكسندر دومينجيز، بعد مرور ربع ساعة، قبل أن يحصل البرازيلي إيمرسون رويال على بطاقة صفراء ثانية، مما أدى لطرده.

ماذا يفعل حارس الإكوادور ؟!!!????الحكم يطرد حارس منتخب الإكوادور ???? بعد تدخله العنيف على لاعب منتخب البرازيل "ماتيوس كونيا" #تصفيات_كأس_العالم_2022 #قطر2022 #البرازيل_الاكوادور #Qatar2022 #WCQ2022 pic.twitter.com/ZcL0WXqqLu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 27, 2022

وفي الدقيقة 31، ارتكب الحارس البرازيلي أليسون بيكر، مخالفة بعدما كاد يصيب لاعب الإكواردو في وجهه بتدخل عنيف، ليمنحه الحكم بطاقة حمراء، تراجع عنها بعد مراجعة الفار، مكتفيًا بالإنذار.

فيما تلقى البرازيلي "رافينها" إنذار الكارت الأصفر  بالدقيقة 42، والبرازيلي "إيدير ميليتاو" في الدقيقة 45.

وأثار الحكم الكولومبي ويلمار بيريز، جدلًا واسعًا في الدقائق الأخيرة، عندما ألغى قراره باحتساب ضربة جزاء للإكوادور وطرد الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ودخل منتخب البرازيل اللقاء بتشكيل يضم كل من كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: إيمرسون، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو.

الوسط: كاسيميرو، فريد، كوتينيو.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

وكان منتخب البرازيل ضمن التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 36 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ 24 نقطة.

وقررت لجنة عمليات الطوارئ المعنية بتنسيق الأمور العاجلة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد في الإكوادور، السماح بحضور جماهير تشغل نصف سعة ملعب رودريجو باث، وفقا لما أوضحه رئيس اللجنة خوان ثاباتا في مؤتمر صحفي الأربعاء.

وأوضح ثاباتا أن اللجنة اتخذت هذا القرار بعدما طلب رئيس الإكوادور جييرمو لاسو الإثنين الماضي إعادة النظر في قرار منع حضور المشجعين كوسيلة لكبح انتشار كوفيد-19.

وخلال المؤتمر الصحفي أوضحت وزيرة الصحة تشيمينا جارثون أن البلاد سجلت انخفاضا ملحوظا في الإصابات بكوفيد-19 خلال الفترة الأخيرة.

وبموجب القرار الجديد سيحضر المباراة نحو 21 ألف مشجع.

أقرا ايضاً| 

تقدم البرازيل على الإكوادور وحالتي طرد في الشوط الأول بتصفيات المونديال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد الإكوادور تفرض التعادل على البرازيل

شاهد الإكوادور تفرض التعادل على البرازيلp انتهت أحداث المباراة القوية والعنيفة بين منتخبى البرازيل و الإكوادور بالتعادل الإيجابي 1 1 ضمن الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 p p وسجل هدف تقدم البرازيل عن طريق نجم ريال مدريد كاسيميرو في الدقيقة السادسة p p فيما أحرز هدف تعادل الإكوادور عن طريق فيليكس توريس في الدقيقة 75 p

كانت هذه تفاصيل شاهد- الإكوادور تفرض التعادل على البرازيل في مباراة الكروت الحمراء بتصفيات المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-28 237

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.