اخبار الصحافة العربية

بعدما فقد عائلته.. رجل ياباني يجرح اثنين من مسعفيه ويحتجز طبيبا

Legion-Media Kazuki Oishi/Sipa USA

مركز صحي في اليابان - أرشيف

ذكرت وسائل إعلام يابانية أن أحد سكان مدينة فوجيمينو في محافظة سايتاما المجاورة لطوكيو أصاب مسعفين بجروح واحتجز الطبيب المشرف على علاجه.

وذكرت قناة "NHK TV" المحلية، نقلا عن الشرطة قولها، إن "الرجل الذي أخذ الطبيب رهينة فقد عائلته مؤخرا، حيث قدم عدد من الأطباء والمسعفين إلى منزله مساء الخميس لمواساته، وقت وقوع الحادث".

وأضافت: "أصيب شخصان على الأقل، إذ أصيب طبيب عام بعيار ناري وتم نقله إلى المستشفى، كما قام الرجل برش ممرضة في وجهها برذاذ الفلفل، مما استدعى نقلها لتلقي المساعدة الطبية".

ولم ترد أنباء عن سبب الخلاف بين الرجل والطاقم الطبي في الوقت الحالي.

وتواصل الشرطة حاليا التفاوض هاتفيا مع الرجل المسلح، لكنه لا يتجاوب مع ضباط إنفاذ القانون لإعطائهم فرصة للتواصل مع الرهينة، مشيرة إلى أن الطبيب يدعى "سليم".

ولم ترد تقارير عن أي مطالب قدمها الرجل.

المصدر: "تاس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعدما فقد عائلته رجل ياباني يجرح اثنين

بعدما فقد عائلته رجل ياباني يجرح اثنينp p p p p p p p p p p legion media kazuki oishi sipa usa p p p مركز صحي في اليابان أرشيف p p p p p p p p p ذكرت وسائل إعلام يابانية أن أحد سكان مدينة فوجيمينو في محافظة سايتاما المجاورة لطوكيو أصاب مسعفين بجروح واحتجز الطبيب المشرف على علاجه p p وذكرت قناة nhk tv المحلية نقلا عن

كانت هذه تفاصيل بعدما فقد عائلته.. رجل ياباني يجرح اثنين من مسعفيه ويحتجز طبيبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-28 119

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.