اخبار السعودية

صورة تاريخية بين محمد عبده وهاني شاكر وكاظم الساهر

شارك الفنان هاني شاكر صورا جديدة من حفل توزيع جوائز joy awards بالسعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وتألق على المسرح رفقة كاظم الساهر وفنان العرب محمد عبده، وعلق: “صورة تاريخية مع فنان العرب #محمد_عبده و القيصر #كاظم_الساهر”.

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي أتاح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صورة تاريخية بين محمد عبده وهاني شاكر

صورة تاريخية بين محمد عبده وهاني شاكرp شارك الفنان هاني شاكر صورا جديدة من حفل توزيع جوائز joy awards بالسعودية وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p view this post on instagram p p p p p p p p

كانت هذه تفاصيل صورة تاريخية بين محمد عبده وهاني شاكر وكاظم الساهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجميلة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مجلة الجميلة آخر الأخبار السعودية 2022-1-28 193

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.