اخبار الإمارات

حافظي على منزلك مضيئاً..طرق رائعة ومبتكرة

متابعة – سوزان حسن

الاضاءة في المنزل لها تأثير قوى على نفسية الانسان فكلما كان به الكثير من النوافذ كلما دخلت كمية اكبر من الإضاءة التي تولد الشعور بالراحة و الاتساع ، فالإضاءة لها تأثير قوي على الحالة المزاجية ، ويمكنك ببعض الافكار و الحيل البسيطة ان يصبح منزلك ساطع و مشرق اكثر و مليء بالإضاءة ولشعورك دائما بالراحة والهدوء من خلال تلك الطرق .

1-دهان الجدران

-الدهان الأبيض القديم والألوان الداكنة تزيد من صغر حجم غرفتك ، لذلك اختاري اللون الأبيض أو الكريمة أو لون صاخب مثل الأصفر لدهان الغرفة اختاري مكانا تريدين لفت النظر إليه أو الأكثر إضاءة في غرفتك وادهني هذا الحائط بلون مختلف ومميز عن كل الحوائط الأخرى.

-ويمكنك الاستعانة بورق الحائط لزيادة حجم غرفتك وإعطائها المزيد من الإضاءة، عن طريق وضعه على الحائط المقابل للنافذة فيعكس الضوء وينير الغرفة.

2-لمسات خاصة على الأرضية

-تخلصي من السجادة القديمة أو ذات اللون الداكن فورا، واستبدليها بأخرى بألوان فاتحة ويمكنك استخدام السجاد الملون البراق، ليعكس إضاءة غرفتك ويعطيها حيوية أكثر، ومساحة أكبر.

3-إضافة مصادر إضاءة

-إذا كان بإمكانك توسيع النافذة الموجودة في غرفتك لا تترددي في عمل ذلك، فالنوافذ تعطي مساحة إضافية للغرفة وأضيفي أيضاً مصابيح علوية في السقف، في منتصف غرفتك ، وكذلك زودي الغرفة بالإضاءة الخفية التي تعطي روحا مختلفة للمكان.

4-الأثاث له عامل كبير

-غيري قماش الأثاث القديم إلى آخر بألوان فاتحة أو ملونة لتنير غرفتك وتزيد مساحتها وضعي قطع الأثاث الكبيرة على الحائط، فعلقي المكتبة على الحائط أو حوليها لرفوف تحمل الكتب، فذلك يعطيك متسع في غرفتك ويزيد فرصة إضاءتها.

5-اختيار الديكورات المساعدة

-ضعي المرآة في غرفتك ، فهي الحيلة الأذكى على الإطلاق لتوسعة أي مكان وعكس الإضاءة فيه ولا تنسي أن استخدام الزجاج أو الطاولات المغطاة بالزجاج أو المرآة يساعد أيضاً على زيادة حجم غرفتك وزيادة إضاءتها.

-واستبدلي الستائر الثقيلة الداكنة التي تحجب الإضاءة، بتلك الخفيفة الشفافة التي تسمح للإضاءة بالدخول إلى غرفتك ، أو استعيني بتلك الستائر ذات الطبقتين الخفيفة والثقيلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حافظي على منزلك مضيئا طرق رائعة ومبتكرة

حافظي على منزلك مضيئا طرق رائعة ومبتكرةp متابعة 8211 سوزان حسن p p p p الاضاءة في المنزل لها تأثير قوى على نفسية الانسان فكلما كان به الكثير من النوافذ كلما دخلت كمية اكبر من الإضاءة التي تولد الشعور بالراحة و الاتساع فالإضاءة لها تأثير قوي على الحالة المزاجية ويمكنك ببعض الافكار و الحيل البسيطة ان يصبح منزلك ساطع و مشرق اكثر و مليء بالإضاءة ولشعورك دائما بالراحة والهدوء

كانت هذه تفاصيل حافظي على منزلك مضيئاً..طرق رائعة ومبتكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-28 193

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.