اخبار الإمارات

كيفية التخلص من رائحة تعرّق الإبطين ..رائحة منعشة تدوم طويلاً

متابعة – سوزان حسن

التعرق الشديد، وما يصاحبه من روائح كريهة وآثار على الملابس، قد يتحول لمصدر إحراج شديد، بالرغم من الفوائد الصحية للعرق تتسبب عادة عوامل هرمونية في زيادة نسبة التعرق سنقدم لك في هذا المقال طرق التخلص من رائحة التعرق .

1-الشبة والعود:

‏ إنّها الخلطة الأمثل لرائحة زكية تدوم وتمتص التعرّق من دون أي آثار جانبيّة كلّ ما عليكِ فعله هو مزج ملعقتين كبيرتين من الشبة البيضاء مع حبة واحدة من العود ، اطحني الخليط جيّداً وطبّقيه بعد كلّ استحمام تحت الإبطين لانتعاش يدوم.

2-الملابس المناسبة:

‏ قد تجهلين ذلك، ولكن لنوعية الملابس كما الأقمشة التي تختارينها تأثير كبير لا بل جذري على نسبة تعرّق تحت الإبطين، لذلك، ركّزي في ملابسكِ على الصوف، القطن والحرير وابتعدي في المقابل عن الأقمشة المصنّعة والمركّبة مثل البوليستير.

3-بيروكسيد الهيدروجين أو خلّ التفاح:

على قطنة، طبّقي القليل من مزيج بيروكسيد الهيدروجين والماء وامسحي منطقة تحت الإبطين لتطهير الموضع وقتل الباكتيريا المسبّبة لرائحة التعرّق الكريهة ، تستطيعين استبدال بيروكسيد الهيدروجين بخلّ التفاح الطبيعي في حال عدم توفّره.

4-النظام الغذائي المناسب:

لا شكّ أنّ للطعام الذي تتناولينه تأثيراً كبيراً على إفرازات جسمكِ ومن ضمنها التعرّق، فحسب الأبحاث العلميّة، تفادي رائحة تعرّق الإبطين من خلال التركيز على الخضار الورقيّة كالبقدونس، الفواكه، الحبوب الكاملة والمياه مقابل الابتعاد عن السمك، الكاري، الفلفل الحار، الثوم، البصل، البهارات واللحوم الحمراء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كيفية التخلص من رائحة تعر ق الإبطين

كيفية التخلص من رائحة تعر ق الإبطينp متابعة 8211 سوزان حسن p p p p التعرق الشديد وما يصاحبه من روائح كريهة وآثار على الملابس قد يتحول لمصدر إحراج شديد بالرغم من الفوائد الصحية للعرق تتسبب عادة عوامل هرمونية في زيادة نسبة التعرق سنقدم لك في هذا المقال طرق التخلص من رائحة التعرق p p p p p p p p 1 الشبة والعود p p إن ها الخلطة الأمثل لرائحة

كانت هذه تفاصيل كيفية التخلص من رائحة تعرّق الإبطين ..رائحة منعشة تدوم طويلاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2022-1-28 201

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.