اخبار مصر

والد السولية يكشف تفاصيل مكالمته مع نجله عقب الفوز على كوت ديفوار

02:57 ص | الجمعة 28 يناير 2022

عمرو السولية

أخبار متعلقة

تحدث محمد السولية والد اللاعب عمرو السولية، عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بنجله، بعد تحقيق الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح 5-4، خلال مباراة دور الـ16 الأربعاء.

وقال والد السولية، في تصريحات برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورت»، الذي يقدمه سيف زاهر، أن نجله كان سعيدًا للغاية، وأبلغه بثقته في المكسب.

وأضاف أن نجله، أخبره بأن جميع اللاعبين على قلب رجل وأحد، وأنهم يعقدون النية للفوز على المغرب في مباراة ربع النهائي، والتواجد في المربع الذهبي للبطولة.

والد السوالية: لا يوجد لاعب يتمنى الخسارة

وتابع أن اللاعب المصري معدنه يظهر في المواقف الصعبة، موجها رسالة إلى منتقدي أداء المنتخب، لابد أن يكون النقد بناء، لأنه لا يوجد لاعب يبتعد عن أهله وبيته ويتمنى الخسارة، الجميع يتمنى الفوز.

والد السولية: مصر قادرة على تخطي المغرب

وعن مواجهة مصر والمغرب، قال: «مواجهة المغرب صعبة، وتحتاج للأعبين قلبهم من حديد، ويملكون الثقة من أجل الفوز، والتأهل لدور الـ4 من بطولة أمم إفريقيا، موضحًا أن المنتخب المصري قادر على الفوز من أجل إسعاد الشعب المصري».

الشناوي ينفذ البرنامج العلاجي غدًا

وفي سياق آخر، يخوض محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، برنامجا علاجيا متكاملا اعتبارا من غد بعد الانتقال إلى مدينة ياوندي، على أمل العودة في أقرب وقت ممكن، بعد الاصابة التي مني بها أمس، خلال مباراة مصر وكوت ديفوار، ولم يتمكن معها من استكمال المباراة.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب على أن الآشعة التي أجريت على اللاعب أكدت اصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأشار حارس مرمى المنتخب الوطني إلى أن سوء حالة أرضية الملعب كانت السبب الرئيسي في اصابته التي لحقت به. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

والد السولية يكشف تفاصيل مكالمته مع نجله

والد السولية يكشف تفاصيل مكالمته مع نجلهp p p p p p p 02 57 ص الجمعة 28 يناير 2022 p p p p p p عمرو السولية p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p تحدث محمد السولية والد اللاعب عمرو السولية عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بنجله بعد تحقيق الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5 4 خلال مباراة

كانت هذه تفاصيل والد السولية يكشف تفاصيل مكالمته مع نجله عقب الفوز على كوت ديفوار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-28 227

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.