اخبار مصر

«الفار» ينقذ أليسون بيكر حارس البرازيل من الطرد مرتين أمام الإكوادور

02:56 ص | الجمعة 28 يناير 2022

أليسون بيكر حارس البرازيل

أخبار متعلقة

شهدت مباراة البرازيل والإكوادور التي انتهت بتعادل الفريقين، في الجولة الخامسة عشر من دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، أحداث مثيرة، كان على رأسها، إشهار البطاقة الحمراء لحارس مرمى «السامبا» ونادي ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر مرتين، قبل أن تنقذه تقنية «الفار» منهما.  

وكان هناك العديد من حالات الجدل التحكيمي، خلال مباراة الإكوادور والبرازيل، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رودريجو باز ديلجادو.

الحكم يتراجع مرتين عن طرد أليسون بيكر

كان حكم المباراة، طرد أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل في الدقيقة 25، بعد تدخل عنيف في وجه إنير فالنسيا، مهاجم الإكوادور، لكن تم إلغاء البطاقة الحمراء، بعدما عاد الحكم إلى تقنية الفيديو، ليحصل حارس مرمى ليفربول على بطاقة صفراء فقط.

وعاد الحكم مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بطرد أليسون بيكر، بعد تدخل على لاعب الإكوادور، لكن بعد العودة للفار، ألغى الحكم قراره بطرد أليسون للمرة الثانية.

حالتي طرد في مباراة الإكوادور والبرازيل

وكانت المباراة، شهدت حالتي طرد، الأولى كانت لحارس الإكوادور ألكسندر دومينجيز في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما تدخل بعنف على ماتيوس أكونيا مهاجم البرازيل.

والبطاقة الحمراء الثانية، كانت لمدافع البرازيل إيمرسون، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية، بسبب تدخله بعنف على مايكل إسترادا لاعب منتخب الإكوادور.

وبتعادل الفريقين، حافظ الإكوادور على حظوظ تأهله لكأس العالم بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويحتاج فقط إلي 4 نقاط فقط من المباريات المقبلة، من أجل حسم تأهله رسميًا.

بينما ضمن المنتخب البرازيلي التأهل إلي كأس العالم بعد أن تصدر المجموعة برصيد 36 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الفار ينقذ أليسون بيكر حارس البرازيل من

الفار ينقذ أليسون بيكر حارس البرازيل منp p p p p p p 02 56 ص الجمعة 28 يناير 2022 p p p p p p أليسون بيكر حارس البرازيل p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p شهدت مباراة البرازيل والإكوادور التي انتهت بتعادل الفريقين في الجولة الخامسة عشر من دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة

كانت هذه تفاصيل «الفار» ينقذ أليسون بيكر حارس البرازيل من الطرد مرتين أمام الإكوادور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-28 269

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.