اخبار مصر

مدرب جامبيا: منتخب مصر لعب بطريقة ذكية أمام كوت ديفوار

04:28 ص | الجمعة 28 يناير 2022

توم سينتفيت المدير الفني لجامبيا

أخبار متعلقة

علق توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا، على أداء منتخب مصر ضد كوت ديفوار، في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون، مشددا على أن منتخب مصر الوطني، خاض مواجهة كوت ديفوار بطريقة ذكية.

وقال مدرب جامبيا، في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «منتخب كوت ديفوار قدم مسيرة مميزة في دور المجموعات، وكان مرشحا بشكل أكبر ضد منتخب مصر».

أضاف: «لكن في المباراة نفسها، منتخب مصر قدم أداء ومستوى مميز، ولعب بطريقة ذكية للغاية، لذلك استطاع أن يحقق الفوز».

مدرب جامبيا: مصر تمتلك الفرص الأكبر للفوز على المغرب

وتطرق للحديث عن مواجهة مصر والمغرب، في ربع نهائي كأس الأمم المقرر إقامتها الأحد قائلا: «منتخب مصر يمتلك الفرص الأكبر، لامتلاكه عناصر مميزة على المستوى الهجومي عكس المنتخب المغربي الذي لا يمتلك رأس حربة صريح، ولكن في مصر يتواجد العديد من العناصر المميزة في الخط الهجومي على رأسهم محمد صلاح الذي لديه الفرصة الأكبر للتسجيل».

حفزت اللاعبين بفيديوهات خاصة قبل أمم إفريقيا

أكد توم سينتفيت، أن فندق إقامة منتخب بلاده في مدينة دوالا بالكاميرون جيد جدا، عكس الفندق الذي كان مُقيم به خلال دور المجموعات وتسبب في هجومه على كاف ومنظمي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وواصل مدرب جامبيا، «في مدينة دوالا الآن فندق إقامتنا جيد جدا، والأمور تحسنت بشكل كبير، وليس لدينا إصابات كورونا بعض اللاعبين فقط تعاني من آلام في المعدة، لكن الأمور مستقرة تماما».

 وأشار: « إلي أن قبل البطولة كان تصنيفنا في فيفا 150، لكننا كنا نعلم أن لدينا المقدرة للتنافس في كأس الأمم، وكنت أحفز اللاعبين بفيديوهات مميزة تحفيزية بها أمثلة لنماذج ناجحة مثل الدنمارك واليونان في اليورو وكذلك منتخب زامبيا المتوج بكأس الأمم عام 2012، لتحفيز اللاعبين على تحقيق الإنجاز».

واختتم حديثه قائلا: «أنا مدرب طموح ولدي فريقا طموحا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق حلمنا بالتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، بحثت عن مواهب مميزة في جامبيا منذ قدومي لتولي المهمة الفنية للمنتخب، ونجحنا في تقديم ما نقدمه الآن من نجاحات مميزة، فالوصول إلى ربع نهائي الكان إنجاز تاريخي بالنسبة لنا».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدرب جامبيا منتخب مصر لعب بطريقة ذكية

مدرب جامبيا منتخب مصر لعب بطريقة ذكيةp p p p p p p 04 28 ص الجمعة 28 يناير 2022 p p p p p p توم سينتفيت المدير الفني لجامبيا p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p علق توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا على أداء منتخب مصر ضد كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في

كانت هذه تفاصيل مدرب جامبيا: منتخب مصر لعب بطريقة ذكية أمام كوت ديفوار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-28 241

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.