اخبار مصر

الأرجنتين تفوز على تشيلي بثنائية.. وأوروجواي تضرب باراجواي بهدف نظيف

04:27 ص | الجمعة 28 يناير 2022

الأرجنتين

أخبار متعلقة

حقق منتخب الأرجنتين، فوز صعب على تشيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر، ضمن دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

تقدم أنخل دي ماريا للأرجنتين بالهدف الأول في الدقيقة الـ9 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة، وفي الدقيقة الـ21، تعادل اللاعب بن بريريتون لتشيلي برئاسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتخادع الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الـ34 من عمر المباراة، سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز هدف الفوز، بعد متابعة لتسديدة زميله، التي تصداها الحارس ليسجلها الشباك، وشهدت الدقيقة الـ35 خروج الحارس كلاوديو برافو حارس تشيلي بسبب الإصابة ونزول الحارس البديل.

بهذا الفوز رفع الأرجنتين، رصيده للنقطة الـ32 في المركز الثاني، كما أنه ضمن التأهل لكأس العالم 2022، بينما توقف رصيد تشيلي عند النقطة الـ16 في المركز السابع. 

الأوروجواي تفوز على باراجواي

وفي المباراة الثانية، التي تقام في نفس التوقيت، تفوق المنتخب الأوروجوايني على باراجواي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جينيرال بابلو روخاس.

وسجل هدف الأورلاوجواي الوحيد اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع الأوروجواي رصيدة للنقطة الـ19 في المركز الرابع، وتحيي أماله في التأهل مباشرة لكأس العالم، بينما توقف رصيد باراجواي عند النقطة الـ9 برصيد 13 نقطة، لينهي أماله في التأهل لكأس العالم ولعب مباراة الملحق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأرجنتين تفوز على تشيلي بثنائية

الأرجنتين تفوز على تشيلي بثنائيةp p p p p p p 04 27 ص الجمعة 28 يناير 2022 p p p p p p الأرجنتين p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p حقق منتخب الأرجنتين فوز صعب على تشيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر ضمن دور المجموعات من تصفيات أمريكا

كانت هذه تفاصيل الأرجنتين تفوز على تشيلي بثنائية.. وأوروجواي تضرب باراجواي بهدف نظيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-28 242

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.