اخبار مصر

الأرجنتين تقسو على تشيلي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 - فيديو

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا قاسيًا على تشيلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022". 

وسجل هدفي فوز الأرجنتين عن طريق كل من "أنخيل دي ماريا، ولاوتارو مارتينيز" في الدقيقتين 9 و34.

[embedded content]

فيما أحرز هدف تعادل تشيلي عن طرق "بنجامين بريريتون" بالدقيقة 20.

وبهذا الفوز يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني في مجموعة الكونميبول برصيد 32 نقطة بالمركز الثاني، بفارق ثمانية نقاط أكثر عن الإكوادور وأربعة أقل عن البرازيل.

أما تشيلي فهي بين 7 منتخبات لا تزال تصارع من أجل خطف آخر مركزين مؤهلين مباشرة، فتحتل المركز السابع بفارق نقطة عن بيرو صاحبة المركز السادس الذي يخول صاحبه خوض ملحق تأهيلي ونقطتين عن أوروجواي الرابعة.

وكانت الأرجنتين ضمنت برفقة البرازيل المتصدرة، بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022" والتي تقام بين نوفمبر وديسمبر المقبلين، قبل 5 مباريات متبقية لهما.

وشهد التشكيل الأساسي الذي أعلن عنه ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قيادة دي ماريا الفريق في غياب نجمه الأول، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان دي ماريا، سبق وأن ارتدى شارة منتخب بلاده خلال الفوز على بيرو (3-1)، في مباراة أقيمت يوم 12 أكتوبر  2013.

ولعب نجم باريس سان جيرمان، البالغ من العمر 33 عاما، 118 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين حتى الآن، سجل خلالها 23 هدفًا.

أما ميسي، فقد تم استبعاده من قائمة التانجو هذا الشهر، بسبب تأثره بدنيًا بإصابته بفيروس كورونا.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: مارتينيز.

الدفاع: أوتاميندى، مارتينيز، ماولينا، تاجليافيكو.

الوسط: دي بول، باريديس، دي ماريا، جوميز، جونزالس.

الهجوم: لاوتارو مارتينيز.

يشار إلى أن الفريق بقيادة سكالوني قد فاز ببطولة كوبا أمريكا في البرازيل عام 2021، وأوقف مسارًا سلبيًا مستمرًا منذ قرابة ثلاثة عقود دون ألقاب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأرجنتين تقسو على تشيلي في التصفيات

الأرجنتين تقسو على تشيلي في التصفياتp حقق منتخب الأرجنتين فوز ا قاسي ا على تشيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 p p p p وسجل هدفي فوز الأرجنتين عن طريق كل من أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 9 و34 p p p p embedded content p p فيما أحرز هدف

كانت هذه تفاصيل الأرجنتين تقسو على تشيلي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-28 296

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.