اخبار مصر

المحلة يواصل الانتصارات بالفوز على فاركو بكأس الرابطة 

واصل غزل المحلة صدارته للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة بالفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة . وتقدم رزقي حمرون بهدف لفاركو في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل عبده يحيى في الدقيقة 33 وأضاف هشام عادل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 قبل ان ينجح عبده يحيي في إضافة هدفه الثاني الشخصي والثالث للمحلة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة واصل غزل المحلة صدراه للمجموعة برصيد 8 نقاط بينما توقف رصيد فاركو عند 4 نقاط في  المركز الرابع .

ودخل المحلة المباراة بتشكيل مكون من :حراسة المرمى: عمرو شعبانالدفاع: مصطفى العش- محمد فتح الله- معاذ الحناوي- يحيى حامدالوسط: أشرف السيد- أحمد النادري- محمد بازوكاالهجوم: هشام عادل- عبده يحيى- إبراهيما كونيه

وعلي مقاعد البدلاء كل من : الحضري - صلاح - عادل - توريه - الشيخ - الإخميمي -سامي - فوافي - ماو .

ودخل فاركو المباراة بتشكيل مكون من  :حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا" خط الدفاع : رامي صبري _ عبد الله بكري _جابر كامل. خط الوسط : أحمد الصغيري _ عزمي غومه _ سوكاري _ محمود حمادة. خط الهجوم : إسلام جمال _ رزقي حمرون _ أحمد شريف. ويجلس على مقاعد البدلاء :صبري جاد _ عبد الناصر محمد _ علي بهيج _ محمود جهاد _ وليد علي _ محمود عماد _ ايريك ايوك _ أحمد عوض _ أحمد محمود.

وتضم المجموعة فرق الزمالك وسيراميكا وغزل المحلة وفاركو وإنبي .

وتنص اللائحة على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى نصف النهائي بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي :المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.

 وكانت رابطة الأندية أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

: مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا بكأس الرابطة.. بث مباشر الآن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المحلة يواصل الانتصارات بالفوز على فاركو

المحلة يواصل الانتصارات بالفوز على فاركوp واصل غزل المحلة صدارته للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة بالفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة وتقدم رزقي حمرون بهدف لفاركو في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل عبده يحيى في الدقيقة 33 وأضاف هشام عادل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 قبل ان ينجح عبده يحيي في إضافة هدفه الثاني الشخصي والثالث للمحلة في

كانت هذه تفاصيل المحلة يواصل الانتصارات بالفوز على فاركو بكأس الرابطة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-28 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.