اخبار الصحافة العربية

ليفربول يصل لاتفاق مع بورتو لضم لويس دياز

توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع بورتو لحسم التعاقد مع الكولومبي لويس دياز، جناح الفريق البرتغالي.

ودخل ليفربول في مفاوضات مع بورتو، وبحسب ديفيد لينش من صحيفة "ميرور" البريطانية، تم الاتفاق الكامل بين الناديين من أجل لويس دياز.

وسيحصل بورتو على 37.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 12.5 مليون باوند كإضافات.

تبقى الفحص الطبي لدياز، وسيتم إجراءه في الأرجنتين - حيث يخوض منتخب كولومبيا مباراة مع راقصي التانجو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم- ومن ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

اقرأ أيضًا.. مفاوضات ليفربول مع دياز تؤثر على محادثات تجديد عقد محمد صلاح

كان نجم بورتو البالغ من العمر 25 عامًا مطمعا من قبل توتنهام، ولكن يبدو الآن أنه متجه لليفربول في صفقة ضخمة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

A deal between Liverpool and Porto for Luis Diaz is fully agreed at £37.5m plus £12.5m in add-ons. Getting a medical done now the main obstacle to the transfer being completed - will take place in Argentina this weekend, as reported elsewhere.

— David Lynch (@dmlynch) January 28, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليفربول يصل لاتفاق مع بورتو لضم لويس دياز

ليفربول يصل لاتفاق مع بورتو لضم لويس ديازp توصل نادي ليفربول الإنجليزي لاتفاق مع بورتو لحسم التعاقد مع الكولومبي لويس دياز جناح الفريق البرتغالي p p p p ودخل ليفربول في مفاوضات مع بورتو وبحسب ديفيد لينش من صحيفة ميرور البريطانية تم الاتفاق الكامل بين الناديين من أجل لويس دياز p p p p وسيحصل بورتو على 37 5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 12 5 مليون باوند

كانت هذه تفاصيل ليفربول يصل لاتفاق مع بورتو لضم لويس دياز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 221

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.