اخبار مصر

المقاولون العرب يبدأ الاستعداد لسموحة بدون راحة.. وزيزو يظهر في التدريبات

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته الجماعية بدون راحة عصر اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بعد التعادل مع الإسماعيلي أمس الخميس في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

ويستعد المقاولون لمباراة سموحة في ختام مشوار الفريق في كأس الرابطة والمقرر لها الاثنين المقبل على ملعب المقاولون.

وحرص محمد عودة المدير الفني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة الإسماعيلي.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية قوية.

وشهد المران الظهور الأول لمحمود عبد العزيز الوافد الجديد على المقاولون العرب والمنضم من الزمالك في صفقة انتقال حر حيث شارك اللاعب في التدريبات وسط ترحيب من الجهاز الفني وزملاءه.

اقرأ أيضا

حافلة الزمالك تصل لاستاد المقاولون استعدادا لمواجهة سيراميكا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المقاولون العرب يبدأ الاستعداد لسموحة بدون

المقاولون العرب يبدأ الاستعداد لسموحة بدونp استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته الجماعية بدون راحة عصر اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بعد التعادل مع الإسماعيلي أمس الخميس في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة p p p p ويستعد المقاولون لمباراة سموحة في ختام مشوار الفريق في كأس الرابطة والمقرر لها الاثنين المقبل على ملعب

كانت هذه تفاصيل المقاولون العرب يبدأ الاستعداد لسموحة بدون راحة.. وزيزو يظهر في التدريبات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-28 190

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.