اخبار الصحافة العربية

فيديو - مدافع سيراميكا كليوباترا يسجل هدف الزمالك الثالث بالخطأ في مرماه

سجل وليد عبد المنعم مدافع سيراميكا كليوباترا هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه، ليتقدم الزمالك بثلاثية دون رد في المباراة الجارية اليوم ببطولة كأس الرابطة المصرية.

ويواجه الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات.

طالع أيضًا.. فيديو | يوسف أوباما يسجل هدف الزمالك الثاني أمام سيراميكا كليوباترا

وسكنت الكرة في مرمى عامر عامر، في الدقيقة 66، بعد انطلاق الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك بالكرة من الجبهة اليمنى ثم تمريرها لزميله عمر السعيد لكنها اصطدمت بقدم مدافع سيراميكا كليوباترا وغيرت مسارها وهزت شباك فريقه.

هدف الزمالك الثالث أمام سيراميكا كليوباترا

وكان رزاق سيسيه قد سجل هدف الزمالك الأول في الدقيقة 27، ثم عزز زميله يوسف أوباما تقدم الفريق على سيراميكا كليوباترا بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 44.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيديو مدافع سيراميكا كليوباترا يسجل هدف

فيديو مدافع سيراميكا كليوباترا يسجل هدفp سجل وليد عبد المنعم مدافع سيراميكا كليوباترا هدف ا بالخطأ في مرمى فريقه ليتقدم الزمالك بثلاثية دون رد في المباراة الجارية اليوم ببطولة كأس الرابطة المصرية p p p p ويواجه الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات p p p p طالع أيض ا فيديو يوسف أوباما يسجل هدف

كانت هذه تفاصيل فيديو - مدافع سيراميكا كليوباترا يسجل هدف الزمالك الثالث بالخطأ في مرماه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 194

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.