اخبار الصحافة العربية

حازم إمام يتوجه بطلب إلى الزمالك بشأن أشرف بن شرقي

طلب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من الجهاز الفني لنادي الزمالك ومجلس إدارته، الاستفادة من المغربي أشرف بن شرقي قبل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي مجانًا.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في شهر يوليو المقبل، ولم يحسم موقفه من التجديد مع الفريق حتى الآن.

وقال حازم إمام خلال حديثه ببرنامج "أون تايم سبورت": "بن شرقي إذا لم يجدد للزمالك فمن الأفضل الاستفادة منه أقصى استفادة والدفع به في المباريات، إلا لو تم معاقبته بعدم الدفع به لأنه لن يجدد، هذا يحدث أحيانا في أندية خارج مصر".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: لم نتفاوض مع بن شرقي للتجديد.. ومنحنا بعض لاعبي الزمالك مهلة قبل الرحيل

وأضاف: "لا يوجد وقت لبيعه، ولذلك لابد من الدفع به، والله أعلم كيف سيحسم ملفه، خاصة وأن الأمور ستستقر بعد الانتهاء من الانتخابات".

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية.

واختتم: "بن شرقي قضى أفضل فترة في حياته منذ أن خرج من المغرب وهو مع الزمالك، هو لاعب مختلف وعلى النادي الاستفادة منه قبل الرحيل إن حدث".

ويتواجد أشرف بن شرقي مع المغرب بالكاميرون في الوقت الحالي، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب المغرب لملاقاة مصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل.

يذكر أن أشرف بن شرقي قد سجل 5 أهداف مع الزمالك خلال مشاركته في 8 مباريات محليًا وإفريقيا بالموسم الحالي وصنع هدفا وحيدا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حازم إمام يتوجه بطلب إلى الزمالك بشأن أشرف

حازم إمام يتوجه بطلب إلى الزمالك بشأن أشرفp طلب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من الجهاز الفني لنادي الزمالك ومجلس إدارته الاستفادة من المغربي أشرف بن شرقي قبل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي مجان ا p p p p وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في شهر يوليو المقبل ولم يحسم موقفه من التجديد مع الفريق حتى الآن p p p p وقال حازم إمام خلال حديثه ببرنامج

كانت هذه تفاصيل حازم إمام يتوجه بطلب إلى الزمالك بشأن أشرف بن شرقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-28 166

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.