اخبار الأردن

حوامدة يلتقي بلاعبي سلة الوحدات لتحفيزهم

أحداث اليوم - أكد رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة بأن ثقة مجلس الإدارة وجماهير ومحبي “القلعة الخضراء” بلاعبي فريق الوحدات الأول بكرة السلة أكبر من كل شيء؛ وذلك خلال حضوره رفقة عضو مجلس الإدارة م.حاتم ابو معيلش مدير النشاط لتدريب الفريق الذي أقيم في صالة الفحيص تحضيرا للقاء الغد أمام الأهلي في ختام مباريات الجولة العاشرة من إياب المرحلة الاولى لدوري CFI الممتاز.

وحملت كلمات حوامدة الثناء والتقدير للاعبي الفريق وجهازه الفني مشيدا بالأداء والروح العالية التي قدمها “الاخضر” في لقاء الجبيهة الأخير؛ مطالبا اللاعبين بضرورة طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة وتحقيق المطلوب منهم أمام الأهلي.

وشدد حوامدة على ضرورة أن يعي اللاعبون جيدا بأن الوحدات اسمه مرتبط بمنصات التتويج والبطولات فقط لا غير، وهو الأمر الذي يجب على اللاعبين الانتباه له جيدا والعمل من أجله.

وفي ذات السياق شدد م.حاتم ابو معيلش على اللاعبين بضرورة عدم افساح المجال أمام احد لإخراج اللاعبين من أجواء اللقاء؛ معتبرا بأن الوحدات يمتلك كوكبة من نجوم اللعبة القادرين على تحقيق المطلوب منهم؛ واهداء هذا الفوز لجماهير “الأخضر” الوفية.

واضاف ابو معيلش: “الوحدات كيان رياضي كبير يتطلب تظافر جهود الجميع من أجل تحقيق المطلوب وهو الوقوف على منصات التتويج؛ ومجلس الإدارة الحالي لم ولن يقصر في سبيل تحقيق تطلعات الجماهير والنادي بحصد اللقب؛ وهو الأمر الذي وجب على اللاعبين الانتباه له بأن خلفهم جمهور عظيم ينتظر منهم تحقيق الانجازات” .

واردف ابو معيلش: “الرياضة رسالة سامية بين كافة الشعوب وهي من أسمى الرسائل النبيلة التي وجب أن نحافظ عليها؛ لذا دعونا نشاهد مباراة تليق بإسم نادي الوحدات وتاريخه”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حوامدة يلتقي بلاعبي سلة الوحدات لتحفيزهم

حوامدة يلتقي بلاعبي سلة الوحدات لتحفيزهمp أحداث اليوم أكد رئيس نادي الوحدات د بشار حوامدة بأن ثقة مجلس الإدارة وجماهير ومحبي القلعة الخضراء بلاعبي فريق الوحدات الأول بكرة السلة أكبر من كل شيء وذلك خلال حضوره رفقة عضو مجلس الإدارة م حاتم ابو معيلش مدير النشاط لتدريب الفريق الذي أقيم في صالة الفحيص تحضيرا للقاء الغد أمام الأهلي في ختام مباريات الجولة العاشرة من إياب المرحلة الاولى

كانت هذه تفاصيل حوامدة يلتقي بلاعبي سلة الوحدات لتحفيزهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أحداث اليوم الاخباري احداث رياضية الأردن 2022-1-28 204

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.