اخبار مصر

القناة الجزائرية تصدم المصريين.. عدم نقل مباراة مصر والمغرب

09:46 م | الجمعة 28 يناير 2022

منتخب مصر

أخبار متعلقة

تقرر بشكل رسمي عدم نقل مباراة مصر والمغرب على القناة الجزائرية بسبب اختيار القناة نقل مباراتي تونس وبوركينا فاسو، والكاميرون وجامبيا، في دور الـ8 من بطولة أمم أفريقيا حيث يتم نقل مباراتين فقط في كل دور للقناة الجزائرية.

نقل مباراتي الكاميرون وجامبيا وتونس وبوركينا فاسو

وأعلنت القناة الجزائرية بشكل رسمي، نقل مباراتي الكاميرون وجامبيا وتونس وبوركينا فاسو والمقرر إقامتهم غدًا حيث سيتم إذاعة الأولى في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والثانية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان محمد مشاني رئيس القسم الرياضة بالقناة الجزائرية في تصريحات سابقة للوطن سبورت بأنه من المقرر أن يتم نقل مباراتين من كل دور خلال بطولة أمم أفريقيا، وبعد اختيار مباراتين الكاميرون وجامبيا وتونس وبوركينا تأكد بشكل رسمي عدم نقل مباراة مصر والمغرب.

موعد مباراة مصر والمغرب

ويلتقي المنتخب المصري بشقيقه المغربي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة حيث سيقود المباراة تحكيميا السنغالي ماجيتي نداي وفي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم المكسيكي جيريرو، وجاء الطاقم بالكامل على النحو التالي: 

السنغالي ماجيتي نداي بمساعدة مالك سامبا وجبريل كامارا والحكم الرابع صادق السالمي من تونس وتقنية الفار بتواجد كل من فرناندو جيريرو من المكسيك بمساعدة دجان بيدة من موريتانيا وجيرسون من أنجولا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

القناة الجزائرية تصدم المصريين عدم نقل

القناة الجزائرية تصدم المصريين عدم نقلp p p p p p p 09 46 م الجمعة 28 يناير 2022 p p p p p p منتخب مصر p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p تقرر بشكل رسمي عدم نقل مباراة مصر والمغرب على القناة الجزائرية بسبب اختيار القناة نقل مباراتي تونس وبوركينا فاسو والكاميرون وجامبيا في دور الـ8 من

كانت هذه تفاصيل القناة الجزائرية تصدم المصريين.. عدم نقل مباراة مصر والمغرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-28 217

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.