اخبار الأردن

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا على برج خليفة

أحداث اليوم -

هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بمناسبة عيد ميلادها بطريقة مبتكرة عبر برج خليفة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

واحتفل نجم مانشستر يونايتد بـ جورجينا رودريغيز في عيد ميلادها الثامن والعشرين على طريقته الخاصة، بعرض لقطات لها على مبنى برج خليفة في دبي.

ونشر رونالدو الفيديو الاحتفالي عبر حسابه مع تعليق: "تهانيّ يا حبيبتي".

View this post on Instagram

Loading

وتضمن الفيديو صور ولقطات من الوثائقي "أنا جورجينا" والذي كشفت عنه مؤخرًا منصة "نتفليكس".ويُذكر أن عارضة الأزياء الإسبانية كشفت عن حياتها قبل لقائها بنجم مانشستر يونايتد حيث التقت برونالدو في نهاية عام 2016، حين كانت تعمل بائعة في أحد محلات "غوتشي" بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان راتبها لا يزيد عن 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجيناp أحداث اليوم p p p p هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بمناسبة عيد ميلادها بطريقة مبتكرة عبر برج خليفة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة p p واحتفل نجم مانشستر يونايتد بـ جورجينا رودريغيز في عيد ميلادها الثامن والعشرين على طريقته الخاصة بعرض لقطات لها على مبنى برج خليفة في دبي p p ونشر رونالدو

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا على برج خليفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أحداث اليوم الاخباري احداث رياضية الأردن 2022-1-29 291

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.