اخبار اليمن

مسؤول في صنعاء يعلن عدد المتطوعين خلال الاسبوعين الماضيين

 YNP - #صنعاء : 

كشف مسؤول بارز في حكومة صنعاء، اليوم عن تطوع الآلاف لمواجهة التحالف، منذ تصعيده غاراته الجوية على صنعاء وعدد من المحافظات الاسبوعين الماضيين. وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء ، حسين العزي ، في تدوينة على منصة (تويتر): "بلغ العدد فقط منذ معاودة العدوان استهداف المدن والمدنيين- وحتى أمس الخميس أكثر من 17 ألف متطوع للقتال".

مضيفاً: "إنني أكشف عن هذا لا عن مكايدة أو مزايدة أو سبقا إعلامياً وإنما تحدّثاً بفضل الله وإظهارا لعظمة أبناء مجتمعنا الكريم ومايمتازون به من الحمية والغيرة على اهلهم ووطنهم". وختم مستشهدا بآية قرآنية: "وأما بنعمة ربك فحدث".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مسؤول في صنعاء يعلن عدد المتطوعين خلال

مسؤول في صنعاء يعلن عدد المتطوعين خلالp p p p p p p ynp صنعاء p p p p كشف مسؤول بارز في حكومة صنعاء اليوم عن تطوع الآلاف لمواجهة التحالف منذ تصعيده غاراته الجوية على صنعاء وعدد من المحافظات الاسبوعين الماضيين وقال نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي في تدوينة على منصة تويتر بلغ العدد فقط منذ معاودة العدوان استهداف المدن والمدنيين وحتى

كانت هذه تفاصيل مسؤول في صنعاء يعلن عدد المتطوعين خلال الاسبوعين الماضيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة الإخبارية اليمنية الأخبار اليمن 2022-1-29 172

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.