اخبار مصر

سهير المرشدي تكشف تطورات نقل جثمان شقيقتها من طوكيو إلى مصر

كشفت الفنانة سهير المرشدي، عن آخر تطورات نقل جثمان شقيقتها  الصحفية زينب، من طوكيو إلى أرض الوطن، بعد تدخل وزيرتي الثقافة والهجرة ووزير الطيران، وذلك خلال بث مباشر مع «الوطن».

ظروف الإغلاق في اليابان تعطل وصول الجثمان

وأعربت الفنانة سهير المرشدى، عن قلقها بسبب انتظار وصول جثمان شقيقتها الصحفية والكاتبة زينب، لدفنها بمثواها الأخير في مصر، حيث إن المعاد المحدد حتى الآن الأول من فبراير، بسبب ظروف الإغلاق في اليابان، متمنية وصول الجثمان قبل ذلك الموعد.

وأشادت الفنانة سهير المرشدي، بدور وزيرتي الثقافة والتدخل السريع من وزيرة الهجرة لسرعة نقل الجثمان من طوكيو إلى مصر، ومساعدة ودعم أكرم السعدني الذي دعم المرشدي بداية من مرض شقيقتها زينب حتى وفاتها.

وأضافت أن وزير الطيران كان له دور مهم أيضًا، فور إعلامه بوجود الجثمان في مطار طوكيو، مشيرة إلى أن شقيقتها توفيت بمدينة بجنوب اليابان بعيدة عن العاصمة، وبسبب تدخل المسؤولين تمكنوا من نقل الجثمان إلى العاصمة، مؤكدة أنه الآن بمطار طوكيو.

ابن شقيقتها يرافق جثمان والدته

وأكدت الفنانة سهير المرشدي، أن شقيقتها كانت تعاني كثيرا بسبب مرضها.

ويرافق جثمان الفقيدة زينب المرشدي بطوكيو، نجلها، الذي أشادت به الفنانة الكبيرة، وبعلمه وثقافاته، مشيرة إلى أنه عرضت عليه الجنسية اليابانية لتفوقه العلمي.

وتوفيت الكاتبة الصحفية زينب المرشدي، بعد تلقي العلاج باليابان لمدة شهر ونصف، حتى وافتها المنية، ووصفتها شقيقتها أنها ابنة أصيلة من أبناء مصر، ووجهة مشرفة حيث استطاعت تربية أولادها جيدا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سهير المرشدي تكشف تطورات نقل جثمان شقيقتها

سهير المرشدي تكشف تطورات نقل جثمان شقيقتهاp كشفت الفنانة سهير المرشدي عن آخر تطورات نقل جثمان شقيقتها الصحفية زينب من طوكيو إلى أرض الوطن بعد تدخل وزيرتي الثقافة والهجرة ووزير الطيران وذلك خلال بث مباشر مع الوطن p h2 ظروف الإغلاق في اليابان تعطل وصول الجثمان h2 p p p وأعربت الفنانة سهير المرشدى عن قلقها بسبب انتظار وصول جثمان شقيقتها الصحفية والكاتبة زينب لدفنها بمثواها

كانت هذه تفاصيل سهير المرشدي تكشف تطورات نقل جثمان شقيقتها من طوكيو إلى مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2022-1-29 180

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.