اخبار مصر

مدرب أوروجواي: سواريز لاعب مذهل ونقترب من التأهل للمونديال

أعرب المدير الفني لمنتخب أوروجواي، دييجو ألونسو، عن دهشته من سلوك المهاجم لويس سواريز صاحب هدف الفوز على باراجواي، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال ألونسو عقب أول مباراة له على رأس الإدارة الفنية للمنتخب: "أن التزام سواريز تجاه السيليستي مذهل وكذلك التزامه تجاه زملائه مدهش، قدم مباراة رائعة لكن التزامه هائل".

وتولى ألونسو تدريب أورواجواي خلفا لأوسكار واشنطن تاباريز الذي ظل على رأس الإدارة الفنية للفريق نحو 16 عاما.

وعن مواجهة باراجواي التي استعاد "السيليستي" بالفوز بها نغمة الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية في التصفيات ليعود لمراكز التأهل المباشر للمونديال، أبرز ألونسو اداء لاعبيه ولا سيما في الشوط الثاني.

وقال "سعينا للفوز في الشوط الثاني وأنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون الذي سمح لنا بتحسين وضعنا. أنا سعيد للغاية لمحاولتي المساعدة حتى نصل إلى قطر".

وبفوزها على باراجواي، ارتقت أوروجواي من المرتبة السابعة بالتصفيات إلى المركز الرابع بـ19 نقطة، لتحافظ على آمالها في التأهل للمونديال.

ومع ذلك قد تتراجع أوروجواي عن المركز الرابع حال فوز كولومبيا أو بيرو في المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة حيث يحتل المنتخبان المركزين الخامس والسادس على الترتيب بـ17 نقطة.

ويسافر منتخب أوروجواي إلى مونتفيديو لاستضافة فنزويلا في الأول من فبراير المقبل.

أقرا ايضاً| 

أسطورة السامبا يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تصفيات المونديال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدرب أوروجواي سواريز لاعب مذهل ونقترب من

مدرب أوروجواي سواريز لاعب مذهل ونقترب منp أعرب المدير الفني لمنتخب أوروجواي دييجو ألونسو عن دهشته من سلوك المهاجم لويس سواريز صاحب هدف الفوز على باراجواي في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 p p وقال ألونسو عقب أول مباراة له على رأس الإدارة الفنية للمنتخب أن التزام سواريز تجاه السيليستي مذهل وكذلك

كانت هذه تفاصيل مدرب أوروجواي: سواريز لاعب مذهل ونقترب من التأهل للمونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 228

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.