اخبار مصر

فيسبوك يطرح ميزات جديدة للمحادثات المشفرة على ماسنجر

تتعطل محادثات Facebook Messenger المشفرة من طرف إلى طرف بسبب نقص الميزات فى بعض الاحيان، ولكن قد لا يمثل ذلك مشكلة لفترة أطول، وفقا لتقرير engadged  التقنى.

وتقوم Meta بطرح تحديث كبير لبرنامج Messenger يجلب العديد من ميزات الخدمة إلى المحادثات المشفرة، ويمكنك استخدام ردود الفعل والملصقات (بما فى ذلك ملفات GIF) والردود الخاصة بالرسالة وإعادة التوجيه، وسترى أيضًا مؤشرات الكتابة وشارات المستخدم التى تم التحقق منها وإشعارات لقطة الشاشة.

وتتيح لك الترقية أيضًا حفظ الصور ومقاطع الفيديو وتحرير الوسائط قبل إرسالها، وانتهى Meta أيضًا من إحضار الدردشات الجماعية والمكالمات المشفرة إلى Messenger ، ولذلك لا داعى للقلق من احتمال تعرض مناقشة عائلية للتطفل.

ولا تتوقع Meta أن يكون التشفير التام بين الأطراف هو الإعداد الافتراضي لـ Facebook Messenger و Instagram حتى عام 2023 ، وستحتاج إلى استخدام WhatsApp إذا كنت تتوقع هذه الراحة في هذه الأثناء.

ومع ذلك ، يمكن أن يقطع تحديث الميزة شوطًا طويلاً نحو تحقيق هدف مارك زوكربيرج المتمثل في إنشاء شبكة اجتماعية "تركز بشكل أكبر على الخصوصية" حيث يرى عدد أقل من الأشخاص ما تفعله.

 

ولا يعنى ذلك أن الحكومات مسرورة، وانتقد مسؤولون من المملكة المتحدة ودول أخرى التشفير من طرف إلى طرف ، بحجة أنه يضر بقدرة إنفاذ القانون على مكافحة استغلال الأطفال والتطرف والتهديدات الأخرى. 

ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تتراجع Meta - فقد رفضت الشركة الدعوات لإضعاف التشفير ، مشيرة إلى أن الأبواب الخلفية ستعرض السلامة والأمن للخطر (من خلال منح المتسللين وصولاً أسهل) علاوة على أي مخاوف تتعلق بالخصوصية، ومن المتوقع أن تواصل الشركة التقنية تعزيز ميزات الدردشة المشفرة لفترة من الوقت.

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيسبوك يطرح ميزات جديدة للمحادثات المشفرة

فيسبوك يطرح ميزات جديدة للمحادثات المشفرةp تتعطل محادثات facebook messenger المشفرة من طرف إلى طرف بسبب نقص الميزات فى بعض الاحيان ولكن قد لا يمثل ذلك مشكلة لفترة أطول وفقا لتقرير engadged التقنى p p p p وتقوم meta بطرح تحديث كبير لبرنامج messenger يجلب العديد من ميزات الخدمة إلى المحادثات المشفرة ويمكنك استخدام ردود الفعل والملصقات بما فى ذلك ملفات gif والردود الخاصة

كانت هذه تفاصيل فيسبوك يطرح ميزات جديدة للمحادثات المشفرة على ماسنجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2022-1-29 131

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.