اخبار مصر

اتحاد الكاراتيه يكرم رموز اللعبة المشاركين ببطولة الرواد بالإسكندرية

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي على تكريم رواد اللعبة من الرجال والسيدات خلال بطولة الجمهورية التى أقيمت مؤخراً بالإسكندرية.

وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من الرموز من الجنسين وكانت بمثابة رسالة لكل عشاق اللعبة  بالاهتمام بالمدربين والأبطال الذين ساهموا في صناعة ونجومية العديد من الابطال .

من جانبه أعرب محمد الدهراوى رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة للمشاركة الفاعلة من قبل المدربين وحرصهم على التواجد والظهور في بطولة تقام تحت رعاية الاتحاد المصرى للعبة.

وأضاف الدهراوي خلال تصريحاته الخاصة أن مجلس الإدارة يهتم بالرموز وكل فترة سيكون هناك تجمع وتنظيم بطولات استعارضية  الغرض منها الالتقاء بالرموز الكبار .

وأشاد الدهراوى بالنتائج المميز للمنتخب القومى سواء للشباب أو الكبار مؤكداً من اتحاد اللعبة حقق العديد من الإنجازات ومازلنا نخطط لرفع العلم المصرى في كافة المحافل الدولية والعالمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اتحاد الكاراتيه يكرم رموز اللعبة المشاركين

اتحاد الكاراتيه يكرم رموز اللعبة المشاركينp حرص مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي على تكريم رواد اللعبة من الرجال والسيدات خلال بطولة الجمهورية التى أقيمت مؤخرا بالإسكندرية p p p p وشهدت البطولة مشاركة عدد كبير من الرموز من الجنسين وكانت بمثابة رسالة لكل عشاق اللعبة بالاهتمام بالمدربين والأبطال الذين ساهموا في صناعة ونجومية العديد من الابطال p p p

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكاراتيه يكرم رموز اللعبة المشاركين ببطولة الرواد بالإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-29 191

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.