اخبار مصر

ليس حكيمي.. مدرب الفراعنة الأسبق يحدد أخطر لاعب في منتخب المغرب

أكد حماده صدقي ، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني ، أنه لا يفضل إشراك مهند لاشين لاعب خط الوسط أساسياً في تشكيلة الفراعنة لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال صدقي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن مهند لم يلعب منذ بداية البطولة ومن الأفضل عدم البدء به موضحاً أن الأفضل أن يلعب أحمد سيد زيزو أو محمود حسن تريزيجيه على حساب حمدي فتحي الأقرب للغياب للإصابة.

وأشار إلى أن سفيان بوفال أفضل لاعب في منتخب المغرب ويجب عدم منحه أي مساحات للتحرك خلف الظهير الأيمن.

أرا ايضاً| 

بيرو ترتقي للمركز الرابع بفوز قاتل على كولومبيا في تصفيات المونديال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليس حكيمي مدرب الفراعنة الأسبق يحدد أخطر

ليس حكيمي مدرب الفراعنة الأسبق يحدد أخطرp أكد حماده صدقي المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني أنه لا يفضل إشراك مهند لاشين لاعب خط الوسط أساسيا في تشكيلة الفراعنة لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية p p p p وقال صدقي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن مهند لم يلعب منذ بداية البطولة ومن الأفضل عدم البدء به موضحا أن الأفضل أن يلعب أحمد سيد زيزو أو محمود حسن

كانت هذه تفاصيل ليس حكيمي.. مدرب الفراعنة الأسبق يحدد أخطر لاعب في منتخب المغرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 180

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.