اخبار مصر

منتخب كولومبيا يسقط أمام بيرو ويضعف آماله فى التأهل لكأس العالم 2022

سقط منتخب كولومبيا فى فخ الهزيمة أمام ضيفه منتخب بيرو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "متروبوليتانو دى تيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر. 

سجل اديسون فلوريس هدف فوز بيرو بالمباراة فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين أوسبينا حارس كولومبيا، ليقتنص الضيف 3 نقاط ثمينة. 

وتوقف رصيد منتخب كولومبيا عند 17 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، بينما رفع بيرو رصيده للنقطة 20 فى المركز الرابع، ويتصدر منتخب البرازيل برصيد 36 نقطة. 

وكان المنتخب البرازيلى قد تعادل أمس الخميس مع مضيفه منتخب الإكوادور بنتيجة 1 - 1، فيما تغلب منتخب الأرجنتين على مضيفه منتخب تشيلي بنتيجة 2 - 1. 

وتنص اللوائح على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى تصفيات أمريكا الجنوبية مباشرة إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس، الملحق ضد ممثل قارة آسيا. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

منتخب كولومبيا يسقط أمام بيرو ويضعف آماله

منتخب كولومبيا يسقط أمام بيرو ويضعف آمالهp سقط منتخب كولومبيا فى فخ الهزيمة أمام ضيفه منتخب بيرو بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب متروبوليتانو دى تيكو ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر p p p p سجل اديسون فلوريس هدف فوز بيرو بالمباراة فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء من تسديدة زاحفة سكنت على يمين

كانت هذه تفاصيل منتخب كولومبيا يسقط أمام بيرو ويضعف آماله فى التأهل لكأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع كرة عالمية مصر 2022-1-29 143

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.