اخبار مصر

غزل المحلة: لن نفرط في نجوم الفريق ونسعى لبقاء بسيوني لأطول فترة

01:35 ص | السبت 29 يناير 2022

عبدالحميد بسيوني مدرب غزل المحلة

أخبار متعلقة

أعرب صابر عيد، المدير الرياضي بنادي غزل المحلة، عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب فاركو، أمس الجمعة، بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة؛ ليقترب من التأهل للدور نصف النهائي.

وقال صابر عيد، في برنامج «الريمونتادا» المذاع على قناة «المحور»، إنّ الجهاز الفني الجديد بقيادة عبدالحميد بسيوني تأقلم مع الأجواء سريعاً في غزل المحلة، خصوصًا مع وجود العديد من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى أنّه لا توجد أي نية للاستغناء أو التفريط في عناصر الفريق.

المحلة: تعاملنا بحكمة مع رحيل عودة.. وبسيوني البديل المناسب

وأضاف أنّ إدارة نادي غزل المحلة وضعت سيناريو بديل بمجرد رحيل محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، مؤكداً أن عبدالحميد بسيوني المدير الفني الحالي كان الرجل المناسب، وأنّ إدارة المحلة تعاملت بحكمة مع رحيل عودة واختارت البديل المناسب.

              محمد عودة مدرب غزل المحلة السابق

وأوضح المدير الرياضي بنادي غزل المحلة، أنّ الإدارة الحالية ترفض تماماً الاستغناء عن نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وتهدف إلى الحفاظ على العناصر الأساسية لتكرار تجربة 2006.

المدير الرياضي لغزل المحلة: نسعى لتكرار تجربة 2006

وتابع عيد بأنّ الفريق يضم حاليًا عددًا من اللاعبين الموهوبين قدموا مستويات جيدة، مؤكداً أنه لا توجد أي نية للاستغناء أو التفريط في عناصر الفريق.

وأشار إلى أن المحلة تسعى للإبقاء على عبدالحميد بسيوني المدير الفني لأطول فترة ممكنة، موضحاً أن بسيوني وقع عقداً لاستكمال الموسم الحالي كما أن هناك نية للإبقاء عليه لتكوين مشروع طويل المدى.

وأكّد أنّ غزل المحلة يسعى لتكرار نفس التجربة التي حدثت عام 2006، وقدّم من خلالها للكرة المصرية عدداً من المواهب على رأسها محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غزل المحلة لن نفرط في نجوم الفريق ونسعى

غزل المحلة لن نفرط في نجوم الفريق ونسعىp p p p p p p 01 35 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p عبدالحميد بسيوني مدرب غزل المحلة p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أعرب صابر عيد المدير الرياضي بنادي غزل المحلة عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب فاركو أمس الجمعة بثلاثية مقابل هدف في إطار

كانت هذه تفاصيل غزل المحلة: لن نفرط في نجوم الفريق ونسعى لبقاء بسيوني لأطول فترة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-29 183

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.