اخبار الصحافة العربية

مصر.. ضبط 3 شباب استدرجوا فتاة وصوروها عارية بهدف ابتزازها

AFP

قوات الأمن المصري - أرشيف

ضبطت أجهزة الأمن المصرية 3 طلاب استدرجوا فتاة قاصرا إلى شقة أحدهم بمدينة 15 مايو، حيث جردوها من ملابساها وصورها عارية بقصد ابتزازها وممارسة الجنس معها.

وتلقت شرطة 15 مايو بلاغا من فتاة عمرها 15 سنة أفادت فيه باستدراج 3 شباب لها وهم أحمد ويوسف وزياد لشقة أحدهم وتجريدها من ملابسها وتصوريها عارية رغما عنها.

وأدلى المتهم الأول بأنه أقدم على استدراج الفتاة لشقته مستغلا ارتباطها به بعلاقة عاطفية وثقتها به، وفور دخولها الشقة فوجئت بالمتهم وأصدقائه يجردونها من ملابسها ويصورنها عارية لابتزازها.

وألقى الأمن القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بفعلتهم.

المصدر: "القاهرة 24"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصر ضبط 3 شباب استدرجوا فتاة وصوروها

مصر ضبط 3 شباب استدرجوا فتاة وصوروهاp p p p p p p p p p p afp p p p قوات الأمن المصري أرشيف p p p p p p p p p ضبطت أجهزة الأمن المصرية 3 طلاب استدرجوا فتاة قاصرا إلى شقة أحدهم بمدينة 15 مايو حيث جردوها من ملابساها وصورها عارية بقصد ابتزازها وممارسة الجنس معها p p p p وتلقت شرطة 15 مايو بلاغا من فتاة عمرها 15 سنة

كانت هذه تفاصيل مصر.. ضبط 3 شباب استدرجوا فتاة وصوروها عارية بهدف ابتزازها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-29 173

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.