اخبار الإمارات

بايدن يعلن إرسال قوات إلى أوروبا الشرقية قريباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن امس الجمعة أنّه سيُرسل عددًا صغيرًا من الجنود الأمريكيّين إلى أوروبا الشرقيّة "قريبًا"، وسط تصاعد التوتّر مع موسكو في شأن أوكرانيا.

وقال بايدن لصحافيّين لدى نزوله من الطائرة بعد عودته من جولة في بنسلفانيا (شرق)، "سأرسل قوّات إلى أوروبا الشرقيّة ودول حلف شمال الأطلسي في المدى القريب. ليس عددًا كبيرًا" من القوّات.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بايدن يعلن إرسال قوات إلى أوروبا الشرقية

بايدن يعلن إرسال قوات إلى أوروبا الشرقيةp ت ت الحجم الطبيعي p p أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن امس الجمعة أن ه سي رسل عدد ا صغير ا من الجنود الأمريكي ين إلى أوروبا الشرقي ة قريب ا وسط تصاعد التوت ر مع موسكو في شأن أوكرانيا p p p p وقال بايدن لصحافي ين لدى نزوله من الطائرة بعد عودته من جولة في بنسلفانيا شرق سأرسل قو ات إلى أوروبا الشرقي ة ودول حلف شمال الأطلسي في

كانت هذه تفاصيل بايدن يعلن إرسال قوات إلى أوروبا الشرقية قريباً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2022-1-29 163

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.