اخبار اليمن

من يعرقل صرف مرتبات الطاقم التشغيلي لمستشفى ابن خلدون بلحج ؟!

لحج (عدن الغد ) حسين البكري

يعاني الطاقم الطبي في مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج عرقلة وتاخير صرف مرتباتهم الشهرية والتي  تعد حق مشروع

في الوقت ذاته يبذل طاقم ابن خلدون التشغيلي جهود كبيره في مهامهم العملية رغم حرمانهم من مرتباتهم

الجدير ذكره ان مستشفى ابن خلدون يعد من اهم المستشفيات في المحافظة والذي يشهد اقبالاً كبيراً  من المرضى والحالات المستعصية من داخل المحافظة وخارجها

نتساءل .. هل هناك عصابة فقدت مصالحها بعد تغيير ادارة المستشفى وتعمل على افشال الادارة الجديدة ؟! ام ان الادارة الجديدة لم تقوم بواجبها ؟ ماذا هناك ولماذا كل هذا العناء القاتل الذي يعانيه المستشفى ؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

من يعرقل صرف مرتبات الطاقم التشغيلي

من يعرقل صرف مرتبات الطاقم التشغيليلحج عدن الغد حسين البكري p يعاني الطاقم الطبي في مستشفى ابن خلدون العام بمحافظة لحج عرقلة وتاخير صرف مرتباتهم الشهرية والتي تعد حق مشروع p p p p في الوقت ذاته يبذل طاقم ابن خلدون التشغيلي جهود كبيره في مهامهم العملية رغم حرمانهم من مرتباتهم p p p p الجدير ذكره ان مستشفى ابن خلدون يعد من اهم المستشفيات في المحافظة والذي يشهد

كانت هذه تفاصيل من يعرقل صرف مرتبات الطاقم التشغيلي لمستشفى ابن خلدون بلحج ؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2022-1-29 210

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.