اخبار الصحافة العربية

وول ستريت تسجل أفضل يوم لها في 2022

صعدت وول ستريت يوم الجمعة مسجلة أفضل يوم لها حتى الآن في عام 2022 بعد جلسة متقلبة أخرى منهية أسبوعا صاخبا اتسم بأرباح الشركات المختلطة والاضطرابات الجيوسياسية وازدياد قوة الاحتياطي الفدرالي.

وبدأت جميع مؤشرات الأسهم الأميركية الرئيسية الثلاثة اليوم باللون الأحمر، لكنها تحولت إلى اللون الأخضر بشكل متزايد مع تقدم الجلسة.

ومع ذلك، كان شريط "أفضل المكاسب اليومية لهذا العام" منخفضًا نوعًا ما. حتى مع قفزة يوم الجمعة، انخفض مؤشر S&P 500 بنسبة 7% حتى الآن في عام 2022 ، مع انخفاض مؤشر ناسداك وداو بنسبة 12% و4.4% خلال نفس الفترة الزمنية.

وأظهرت البيانات الاقتصادية الصادرة يوم الجمعة انخفاضًا في الإنفاق الاستهلاكي إلى جانب أدنى قراءة لمعنويات المستهلك في عقد من الزمان ، وجاءت أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية على أساس سنوي - مقياس التضخم المفضل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي - بنسبة 4.9% ، أعلى بقليل من المتوقع.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وول ستريت تسجل أفضل يوم لها في 2022

وول ستريت تسجل أفضل يوم لها في 2022صعدت وول ستريت يوم الجمعة مسجلة أفضل يوم لها حتى الآن في عام 2022 بعد جلسة متقلبة أخرى منهية أسبوعا صاخبا اتسم بأرباح الشركات المختلطة والاضطرابات الجيوسياسية وازدياد قوة الاحتياطي الفدرالي p p وبدأت جميع مؤشرات الأسهم الأميركية الرئيسية الثلاثة اليوم باللون الأحمر لكنها تحولت إلى اللون الأخضر بشكل متزايد مع تقدم الجلسة p p ومع ذلك كان

كانت هذه تفاصيل وول ستريت تسجل أفضل يوم لها في 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عربية CNBC كلام الأسواق الصحافة العربية 2022-1-29 162

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.