اخبار مصر

الإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطين

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيي الكومي، في التعاقد مع خالد النبريص، مهاجم نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتي نهاية موسم 2026 بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

وكانت اللجنة الفنية الحالية برئاسة حماده المصري، قد أشادت بقدرات اللاعب التهديفية رغم صغر سنه، باعتباره أحد أفضل المواهب في الكرة الفلسطينية.

وفضّل اللاعب الشاب الانتقال لصفوف الإسماعيلي عن العروض الأخرى، في ظل تناسب طريقة لعبه مع الفريق بجانب تمتعه بجماهيرية كبيرة في أنحاء الوطن العربي.

وحضر اللاعب مقر النادي برفقه وكيل أعماله للتوقيع على العقود، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا.

ويتطلع مجلس إدارة الدراويش بالتنسيق مع الجهاز الفني واللجنة الفنية في إبرام تعاقدات على مستوى عالٍ، خاصة على الصعيد الهجومي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وهو ما يسهم في تحسن نتائج الفريق في الفترة القادمة.

وبات موهبة فلسطين هو سادس صفقات الإسماعيلى في الميركاتو الشتوي، بعد ضم كل من البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي.

يحيى الكومي وخالد النبريص

خالد النبريص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطين

الإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطينp نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي في التعاقد مع خالد النبريص مهاجم نادي اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين الأولمبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتي نهاية موسم 2026 بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون p p وكانت اللجنة الفنية الحالية برئاسة حماده المصري قد أشادت بقدرات اللاعب التهديفية

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2022-1-29 229

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.