اخبار الصحافة العربية

بايدن: واشنطن سترسل قوات إلى أوروبا الشرقية "قريبا"

وقال بايدن لصحافيّين لدى نزوله من الطائرة بعد عودته من جولة في بنسلفانيا شرقي البلاد: "سأرسل قوّات إلى أوروبا الشرقيّة ودول حلف شمال الأطلسي في المدى القريب. ليس عددًا كبيرًا" من القوّات.

وكانت الولايات المتحدة وضعت 8500 جندي في حالة تأهّب لتعزيز الحلف الأطلسي.

وشدّد بايدن مجدّدًا على أنّه لن يرسل قوّات أميركيّة إلى أوكرانيا التي ليست عضوًا في التحالف العسكري.

وسيُشكّل إرسال قوّات إلى دول أوروبا الشرقيّة وسيلة إضافيّة للضغط على الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، الذي تعتقد الإدارة الأميركيّة أنّه قد يشنّ هجومًا على أوكرانيا في فبراير المقبل.

وينتشر أكثر من مئة ألف جندي روسي على الحدود الأوكرانية منذ نهاية 2021، الأمر الذي تعتبره واشنطن مؤشراً إلى اجتياح وشيك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بايدن واشنطن سترسل قوات إلى أوروبا

بايدن واشنطن سترسل قوات إلى أوروباp وقال بايدن لصحافي ين لدى نزوله من الطائرة بعد عودته من جولة في بنسلفانيا شرقي البلاد سأرسل قو ات إلى أوروبا الشرقي ة ودول حلف شمال الأطلسي في المدى القريب ليس عدد ا كبير ا من القو ات p p p p وكانت الولايات المتحدة وضعت 8500 جندي في حالة تأه ب لتعزيز الحلف الأطلسي p p p p وشد د بايدن مجد د ا على أن ه لن يرسل قو ات أميركي ة إلى

كانت هذه تفاصيل بايدن: واشنطن سترسل قوات إلى أوروبا الشرقية "قريبا" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سكاي نيوز أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-29 176

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.