اخبار مصر

صورة- نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير نقل عام

02:00 ص السبت 29 يناير 2022

كتب- هاني صابر:

ظهرت الفنانة نيكول سابا بصحبة الفنان محمود حميدة في كواليس تصوير مسلسل"نقل عام".

ونشرت سابا، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "صباح الخير.. نيكول سابا ضيفة شرف تصوير مسلسل (نقل عام).. النجم محمود حميدة".

وتبدأ قناة ON عرض أولى حلقات مسلسل"نقل عام" في الثامنة مساء اليوم السبت الموافق 29 يناير.

المسلسل من إخراج عادل أديب وبطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر وأحمد بدير، بالإشتراك مع ميرهان حسين وريم البارودي ودينا ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي.

تدور الأحداث حول سائق الأتوبيس أحمد الذي يعاني وتعاني أسرته من عددهم الكبير، لديه 10 أبناء من ثلاث زيجات، ويتورط أبناؤه في العديد من المشاكل ويتعرضون لمواقف صعبة ويسعى هو دوما وراء حل مشاكلهم.

"نقل عام" يُعرض على مدار أيام الأسبوع من السبت للأربعاء الساعة 8 مساءً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صورة نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس

صورة نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليسp 02 00 ص السبت 29 يناير 2022 p p p p p p كتب هاني صابر p p p p ظهرت الفنانة نيكول سابا بصحبة الفنان محمود حميدة في كواليس تصوير مسلسل نقل عام p p p p ونشرت سابا الصورة عبر حسابها على إنستجرام وعلقت صباح الخير نيكول سابا ضيفة شرف تصوير مسلسل نقل عام النجم محمود حميدة p p p p وتبدأ قناة on عرض

كانت هذه تفاصيل صورة- نيكول سابا مع محمود حميدة في كواليس تصوير نقل عام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-29 263

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.