اخبار الصحافة العربية

الأزهر العالمي للفتوى: المثلية الجنسية سلوك مجرم ومحرم في الشريعة

Legion-Media Ashraf Amra

الأزهر الشريف في مصر - أرشيف

شدد المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية أسامة الحديدي على أهمية الفن في طرح ومناقشة قضايا تهم المجتمع، مؤكدا على ضرورة تجنب كشف ستر الأمور كالمثلية الجنسية.

وقال: "نحاول استعادة منظومة القيم والأخلاق المجتمعية، ونحن أكثر حرصا على كل ما يهدف لبناء الإنسان وتقويم سلوكه.. نتلقى العديد من الأسئلة التي لا تخطر على بال أحد وتمس العديد من القضايا الشاذة عن الفطرة السليمة، ونقوم بمعالجتها بطرق علمية وسلوكية ونفسية وليس من منظور ديني فقط".

وأضاف: "المثلية الجنسية مرفوضة في الإسلام، وسلوك مجرم ومحرم في الشريعة، وقد ذكر لنا القرآن الكريم من قصص السالفين ما يؤكد ذلك".

وتابع: "لا بد من النظر إلى طبيعة المثلية وهل هي سلوك أم مرض"، موضحا أنه "لو كان هذا الأمر مرضا ناتجا عن خلل هرموني نقوم بمعالجته طبيا، وعلاجه يكون من خلال الأطباء ولكل داء دواء، ولكن نرفض تماما أن تكون المثلية الجنسية سلوك ويكون من واجبنا دينيا مواجهته والتصدي له لأن الفطرة الإنسانية والإسلامية تأبى هذا الأمر".

المصدر: "القاهرة 24"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأزهر العالمي للفتوى المثلية الجنسية

الأزهر العالمي للفتوى المثلية الجنسيةp p p p p p p p p p p legion media ashraf amra p p p الأزهر الشريف في مصر أرشيف p p p p p p p p p شدد المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية أسامة الحديدي على أهمية الفن في طرح ومناقشة قضايا تهم المجتمع مؤكدا على ضرورة تجنب كشف ستر الأمور كالمثلية الجنسية p p وقال

كانت هذه تفاصيل الأزهر العالمي للفتوى: المثلية الجنسية سلوك مجرم ومحرم في الشريعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-29 141

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.