اخبار الصحافة العربية

الإمارات.. تعويم سفينة حاويات جنحت في مياه دبي (صور)

AP

صورة تعبيرية

أعلنت سلطة مدينة دبي الملاحية نجاحها بتعويم سفينة حاويات جنحت في مياه الإمارة بالقرب من نخلة ديرة أمس، خلال توجهها من ميناء خالد في الشارقة إلى ميناء خليفة في أبو ظبي.

وأوضح المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية، سعيد بن خليفة، أن السلطة تلقّت خبر جنوح سفينة حاويات "ثورسويند THORSWIND" أمس، مضيفا أنه تم عقد اجتماعات عاجلة مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص للإسراع في إعادة تعويم سفينة الحاويات، وبالتنسيق مع ميناء راشد.

سلطة مدينة #دبي الملاحية، بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، تنجح في تعويم سفينة حاويات جنحت في مياه إمارة #دبي بالقرب من نخلة "ديرة"، أمس (الخميس)، وذلك خلال توجهها من ميناء خالد في إمارة الشارقة إلى ميناء خليفة في إمارة أبو ظبي. t.co/uJ5mlFhY2Lpic.twitter.com/BmMTwVkP69

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) January 28, 2022

وقال إن سلطة مدينة دبي الملاحية تواصلت مع عدد من الجهات والهيئات المعنية لضمان السلامة الملاحية والحفاظ على البيئة البحرية وكافة الوسائل البحرية، حيث بدأت السلطة في الإشراف على عملية إعادة تعويم سفينة "ثورسويند" التي يبلغ وزنها أكثر من 20 ألف طن وعرضها 29.8 مترا بطول 183.5 مترا، دون أي بلاغ عن أي إصابات أو تسريبات أو حدوث أي تأثيرات على حركة الملاحة في مياه الإمارة.

وأشاد بن خليفة بالتحرك السريع من قبل فريق سلطة مدينة دبي الملاحية وكافة الفرق المختصة التي أشرفت على حل الموقف منذ الإبلاغ عن جنوح سفينة الحاويات وحتى نجاح فرق الإنقاذ المختصة في إعادة تعويمها واستئناف السفينة لرحلتها مجدداً خلال وقت قياسي.

المصدر: "البيان"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الإمارات تعويم سفينة حاويات جنحت في مياه

الإمارات تعويم سفينة حاويات جنحت في مياهp p p p p p p p p p p ap p p p صورة تعبيرية p p p p p p p p p أعلنت سلطة مدينة دبي الملاحية نجاحها بتعويم سفينة حاويات جنحت في مياه الإمارة بالقرب من نخلة ديرة أمس خلال توجهها من ميناء خالد في الشارقة إلى ميناء خليفة في أبو ظبي p p p p وأوضح المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي

كانت هذه تفاصيل الإمارات.. تعويم سفينة حاويات جنحت في مياه دبي (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2022-1-29 159

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.