اخبار اليمن

مصدر عسكري يحسم الجدل ويكشف حجم القوة العسكرية من العمالقة التي أعادت تموضعها

حسم مصدر عسكري، الجدل حول حجم القوات العسكرية التابعة لألوية العمالقة، التي أعادت تموضعها في محافظة شبوة (شرقي اليمن).

ونقل مراسل الوكالة الصينية في اليمن، فارس الحميري، عن المصدر العسكري قوله؛ إن قوات أثنين ألوية فقط من ألويةالعمالقة أعادت تموضعها في محافظة شبوة.

وبحسب المصادر فإنه تم إعادة تموضع قوات اثنين ألوية عسكرية من أصل عشرة ألوية عسكرية لقوات ‎العمالقة من محافظة شبوة.

والجمعة، أعلنت ألوية العمالقة، استكمال عملية "اعصار الجنوب"، في شبوة ومديرية حريب بمأرب، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة تموضع لقواتها في شبوة بعد تحرير مديريات بيحان وحريب وتأمينها للمحافظة بشكل كامل من مليشيا الحوثي، وبدأت بنقل ألويتها ‏الى عرينها بجاهزية عالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصدر عسكري يحسم الجدل ويكشف حجم القوة

مصدر عسكري يحسم الجدل ويكشف حجم القوةp حسم مصدر عسكري الجدل حول حجم القوات العسكرية التابعة لألوية العمالقة التي أعادت تموضعها في محافظة شبوة شرقي اليمن p p p p ونقل مراسل الوكالة الصينية في اليمن فارس الحميري عن المصدر العسكري قوله إن قوات أثنين ألوية فقط من ألويةالعمالقة أعادت تموضعها في محافظة شبوة p p p p وبحسب المصادر فإنه تم إعادة تموضع قوات اثنين ألوية

كانت هذه تفاصيل مصدر عسكري يحسم الجدل ويكشف حجم القوة العسكرية من العمالقة التي أعادت تموضعها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-29 220

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.