اخبار مصر

وفاة الدكتور محمد قدري رئيس وحدة الدراسات العسكرية الأسبق بمركز الأهرام

توفى مساء، أمس الجمعة، الدكتور محمد قدرى سعيد، رئيس وحدة الدراسات العسكرية الأسبق بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ويعد الراحل أحد أبرز الباحثين والمتخصصين في الدراسات العسكرية، بـ «مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية».

وكتب مدير مركز الأهرام  الدكتور محمد فايز فرحات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: «وتتوالى الأخبار الحزينة، فقد مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجة اليوم واحداً من ألمع خبرائه والمتخصصين في الدراسات العسكرية؛ الدكتور محمد قدري سعيد، رئيس وحدة الدراسات العسكرية الأسبق بالمركز».

ودعا الدكتور محمد فايز فرحات أن يتغمد الله عز وجل الراحل برحمته الواسعة، ويلهم الدكتور عبد المنعم سعيد وذويه الصبر والحكمة والثبات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وفاة الدكتور محمد قدري رئيس وحدة الدراسات

وفاة الدكتور محمد قدري رئيس وحدة الدراساتp توفى مساء أمس الجمعة الدكتور محمد قدرى سعيد رئيس وحدة الدراسات العسكرية الأسبق بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ويعد الراحل أحد أبرز الباحثين والمتخصصين في الدراسات العسكرية بـ مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية p p p p وكتب مدير مركز الأهرام الدكتور محمد فايز فرحات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل

كانت هذه تفاصيل وفاة الدكتور محمد قدري رئيس وحدة الدراسات العسكرية الأسبق بمركز الأهرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2022-1-29 160

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.