اخبار السعودية

بعجينة قطنية أعملي البيتزا على أصولها بمقادير مظبوطة وبطريقة هشة وخفيفة أحلي وأفضل من المطاعم

تعتبر من أفضل المأكولات التي يقبل على تناولها العديد من الناس ومنهم الأطفال والكبار هي البيتزا لأن البيتزا تعد من الوجبات السريعة التي يمكننا تناولها في أي وقت من الأوقات بطعم لذيذ ورائع وتعتبر البيتزا من الوجبات التي يمكننا تناولها في وجبات الغذاء مع بعض الإضافات التي ترغبين بها مثل البطاطس والكاتشب والسطلة وغيرها من الإضافات التي ترغبين بها وكذلك يمكننا تناولها في وجبات العشاء مع المقبلات الشهية التي تفضلينها.

وتوجد هناك العديد من الحشوات التي يمكننا إضافتها على البيتزا حيث يمكننا عمل البيتزا بالعديد من الحشوات ومنها حشوة اللحمة المفرومة والفراخ وميكس الجبن والخضروات والجمبري والتونة وغيرها من الحشوات الأخرى التي ترغبين بها ويعتبر الأساس في الطعم اللذيذ للبيتزا هو العجينة، حيث تعطي العجينة الطرية الجميلة الطعم اللذيذ والرائع الشهي للبيتزا لذلك نجد العديد من الناس يقومون بشراء البيتزا من العديد من المطاعم التي تعمل على بيعها بأغلى الأسعار.

وعلى الرغم من أننا إذا قومنا بعمل البيتزا في المنزل لا تستفذ مصاريف عالية مثل شرائها من المطاعم الخارجية، وتعاني العديد من السيدات عند قيامهم بعمل البيتزا في المنزل نتيجة لوجود العديد من المشكلات الناتجة من عملها وهي علو العجينة وعدم الطعم المستساغ لذلك سوف نقدم إليكي أفضل طريقة لعمل عجينة البيتزا في المنزل بطريقة بسيطة غير مكلفة وسوف تحصلين على عجينة رائعة.

مكونات عجينة البيتزا

كوبان إثنان فقط من الدقيق الأبيض المنخول.

ثلاث ملاعق كبيرة فقط من الخميرة الجافة.

ثلاث ملاعق كبيرة من السكر الأبيض.

حبة واحدة فقط من البيض.

نصف كوب واحد فقط من الزيت .

خمسة ملاعق كبيرة فقط من الحليب البودرة.

ملعقة واحدة صغيرة من الملح الابيض.

ربع ملعقة واحدة صغيرة من الفلفل الأسود.

طريقة التحضير

عليكي بتحضير وعاء كبير صالح للعجن وضعي به المكونات الجافة أولا وهي الدقيق مع الخميرة الجافة مع السكر مع الملح والفلفل الأسود مع الحليب البوردة وقومي بتقليب هذه المكونات مع بعضها جيدا.

بعد ذلك عليكي بإضافة الزيت مع حبة البيض مع إضافة الماء تدريجيا حتى تتمكني من الحصول على عجينة متماسكة قليلا، بعد ذلك أتركي العجينة حتى تختمر وتتضاعف كميتها.

بعد ذلك وبعد الخمور أحضري صينية وضعي بها كمية من العجين تناسب حجم الصينية وضعيها في الفرن بعد إضافة الحشوة المفضلة إليكي واتركيها حتى تنضج بعد ذلك نخرجها من الفرن وتصبح جاهزة لتناولها بأشهى طعم.

الأسبوع الثلاثين من الحمل أي شهر؟ إليكِ أهم التغييرات التي تحدث للام والجنين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعجينة قطنية أعملي البيتزا على أصولها

بعجينة قطنية أعملي البيتزا على أصولهاp تعتبر من أفضل المأكولات التي يقبل على تناولها العديد من الناس ومنهم الأطفال والكبار هي البيتزا لأن البيتزا تعد من الوجبات السريعة التي يمكننا تناولها في أي وقت من الأوقات بطعم لذيذ ورائع وتعتبر البيتزا من الوجبات التي يمكننا تناولها في وجبات الغذاء مع بعض الإضافات التي ترغبين بها مثل البطاطس والكاتشب والسطلة وغيرها من الإضافات التي ترغبين بها

كانت هذه تفاصيل بعجينة قطنية أعملي البيتزا على أصولها بمقادير مظبوطة وبطريقة هشة وخفيفة أحلي وأفضل من المطاعم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-29 172

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.