اخبار الصحافة العربية

صحيفة: الخارجية البريطانية ستعلن تشديد العقوبات ضد روسيا الاثنين

Globallookpress Christophe Bluntzer

أفادت صحيفة "تايمز" بأن الخارجية البريطانية ستعلن يوم الاثنين المقبل عن تشديد نظام العقوات ضد روسيا على خلفية التوتر حول أوكرانيا.

وقالت الصحيفة إن "الخارجية من المتوقع أن تعلن عن تشديد نظام عقوباتها أمام البرلمان يوم الاثنين، لتكون المملكة المتحدة قادرة على استهداف المصالح الاستراتيجية والمالية الروسية".

وكانت الصحيفة قد أفادت بأن مسؤولين أمريكيين أعربوا عن مخاوفهم بأنهم لن يستطيعوا فرض "عقوبات فعالة" على روسيا بسبب "التسامح البريطاني مع الأموال المشبوهة التي ترد إلى لندن منذ سنوات".

ويأتي ذلك على خلفية إعلان مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أنه يعتزم إجراء اتصال هاتفي مع بوتين الأسبوع المقبل "لتفعيل الجهود الدبلوماسية" و"تفادي إراقة الدماء" في أوكرانيا.

ومن المتوقع كذلك أن يزور جونسون دولا في أوروبا الشرقية في إطار "تكثيف جهود الردع" البريطانية.

ومن المقرر أن تقوم وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس بزيارة أوكرانيا الأسبوع القادم بينما سيزور وزير الدفاع بين والاس هنغاريا وسلوفينيا وجمهورية التشيك وكرواتيا لحشد الدعم للعقوبات ضد روسيا وتعزيز "الروابط الدفاعية".

وكانت روسيا قد رفضت مرارا الاتهامات الغربية بالتحضير لأي "هجوم" على أوكرانيا ونفت وجود أي خطط من هذا القبيل لديها.

المصدر: "تايمز"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صحيفة الخارجية البريطانية ستعلن تشديد

صحيفة الخارجية البريطانية ستعلن تشديدp p p p p p p p p p p globallookpress christophe bluntzer p p p p p p p p p p p p أفادت صحيفة تايمز بأن الخارجية البريطانية ستعلن يوم الاثنين المقبل عن تشديد نظام العقوات ضد روسيا على خلفية التوتر حول أوكرانيا p p p p وقالت الصحيفة إن الخارجية من المتوقع أن تعلن عن تشديد نظام

كانت هذه تفاصيل صحيفة: الخارجية البريطانية ستعلن تشديد العقوبات ضد روسيا الاثنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-29 140

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.