اخبار مصر

دار الإفتاء توجه نصائح هامة لأولياء الأمور والأبناء للحماية من خطر الإدمان

وجهت دار الإفتاء رسالة واضحة إلى الأباء والأمهات، من أجل حماية أنباءهم من السقوط في دوامة إدمان المخدرات.

ونشرت دار الإفتاء عدداً من البوستات على صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل توعية الأباء للحفاظ على أبناءهم خاصة في سنة صغير.

وقالت دار الإفتاء موجهة حديثها لأولياء الأمور " احتضن أبناءك ..ولا تعنفهم على كل خطأ يصدر منهم .. لأنهم إذا فقدوا الإحساس بالحب داخل الأسرة..فسيبحثون عن بديل لهم في أي مكان".

واستشهدت دار الإفتاء بالأية الكريمة من سورة آل عمران " ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك"، موقعة البوست بهاشتاج لا للإدمان.

كما نشرت دار الإفتاء بوست آخر، مرفق به هاشتاج لا للإدمان، ولكن موجهة حديثها هذه المرة إلى الأبناء، حيث قالت " صَاحِب الصالحين، وتشبَّه بهم، واسلك مسلكهم، ولا تصاحب صديق السوء، فإنَّ خلائق السفهاء تُعدي، فكم من فتًى صالح أغواه أصدقاء السوء وجرُّوا قدمه لتعاطي المخدَّرات، فلم يستطع الخروج من حينها.

واختتمت البوست قائلة "أقلع عن المخدرات وعن صحبة السوء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دار الإفتاء توجه نصائح هامة لأولياء الأمور

دار الإفتاء توجه نصائح هامة لأولياء الأمورp وجهت دار الإفتاء رسالة واضحة إلى الأباء والأمهات من أجل حماية أنباءهم من السقوط في دوامة إدمان المخدرات p p p p ونشرت دار الإفتاء عددا من البوستات على صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل توعية الأباء للحفاظ على أبناءهم خاصة في سنة صغير p p p p وقالت دار الإفتاء موجهة حديثها لأولياء الأمور احتضن أبناءك ولا

كانت هذه تفاصيل دار الإفتاء توجه نصائح هامة لأولياء الأمور والأبناء للحماية من خطر الإدمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2022-1-29 171

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.